قبل أيام من عودة الترجي!! إجراء عاجل من الخطيب بشأن معلول

انطلقت في يوم السبت الماضي الموافق 18 مايو 2024 مباراة الذهاب بين الأهلي المصري والترجي التونسي في اللقاء الأخير في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي تم إطلاق صافرة نهايتها على التعادل السلبي بين الفريقين.
لكن من بين الأحداث الكارثية بالنسبة للجماهير المصرية والتونسية أيضًا بالمناسبة هو وقوع اللاعب التونسي علي معلول نجم الأهلي في فخ الإصابة، وأمام الانتظار على أحر من الجمر من أجل بيان طبيعتها جاء الخبر الصاعق بأنه قطع في وتر أكيلس، وهي ما أدت إلى ضرورة خضوعه إلى عملية جراحية عاجلة وبفضل الله كُللت بالنجاح.
عقب تلك العملية قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري بعمل زيارة عاجلة إلى لاعب فريقه؛ وذلك من أجل الاطمئنان عليه وتقديم الدعم المعنوي له في الوقت الحالي.

مدة غياب معلول عن الأهلي
من الجدير بالذكر أنه حسب التقرير الطبي فإن معلول من المفترض أن يخضع إلى فترة راحة تصل إلى أسبوعين ليقوم بعدها ببدء البرنامج التأهيلي حسب ما يقتضيه البرنامج العلاجي، إلا أنه حسب المصادر المتداولة في الوقت الراهن فإن مدة غيابه الكلية ستتراوح بين 4 – 6 أشهر كاملة.

موعد مباراة الأهلي والترجي
في سياق الحديث عن فريق القلعة الحمراء ومباراة الأهلي والترجي وجب العلم أن لقاء العودة سيجرى يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً.

Exit mobile version