free page hit counter
رياضةميركاتو

فوزي البنزرتي يتلقى عدة عروض بعد مغادرة النجم الساحلي

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، الاثنين، التعاقد مع المدرب عماد بن يونس، قادماً من الاتحاد المنستيري، ليتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل خلفاً للمدرب فوزي البنزرتي،

الذي غادر النجم تزامناً مع نهاية عقده.وكشف مصدر مقرب من البنزرتي، في حديث لـ”العربي الجديد”، الثلاثاء، أن المدرب الملقب بـ”شيخ المدربين التونسيين”، تلقى عدداً من العروض العربية في الفترة الأخيرة، من بينها نادي اتحاد طرابلس الليبي الذي تقدم بمقترح رسمي للتعاقد معه.

ولم يردّ “شيخ المدربين” حتى الآن على العرض الليبي، وهو بصدد التفكير بالمقترحات التي توصل إليها بعض الأندية، في المقابل كشف المصدر نفسه عن أن رئيس الاتحاد المنستيري، أحمد البلي، يفكر جدياً في بدء التفاوض مع البنزرتي مستقبلاً.

وينتظر الاتحاد المنستيري نهاية مشاركته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العرب في السعودية، قبل حسم مسألة الجهاز الفني، الذي يقوده مؤقتاً المدرب التونسي، طارق الجاني، وذلك بعد مغادرة عماد بن يونس مهامه.

وقاد المدرب البنزرتي فريق المنستيري في عدد من المناسبات، وآخرها موسم 2021-2022، عندما كان قريباً للغاية من التتويج بلقب الدوري التونسي للمرة الأولى في تاريخ النادي،

كما يملك البنزرتي شعبية كبيرة في ليبيا، وهو ما يفسّر اهتمام نادي اتحاد طرابلس بضمه.

المصدر : العربي الجديد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى