free page hit counter
اخبار محلية

فضيحة تهزّ المحكمة الابتدائية بتونس2.. سرقة مخدّرات محجـوزة.. وأعـوان متورّطون

فضيحة تهزّ المحكمة الابتدائية بتونس2.. سرقة مخدّرات محجـوزة.. وأعـوان متورّطون
.
اهتزت المحكمة الابتدائية بتونس 2 على وقع فضيحة السطو على مخدرات محجوزة من قبل عدد من الاعوان والكتبة يرجح انهم يعملون داخل المحكمة المتضررة كما تم فتح تحقيق من قبل قضاة للكشف عن المتورطين…

انطلق التحقيقات القضائية بسرية تامة في عملية السطو على مخزن المحجوزات داخل المحكمة الابتدائية بتونس2 وسرقة كميات من المخدرات من داخلها تم سابقا حجزها في اطار استكمال التحقيقات في قضية تهريب مواد مخدرة.

كان من المقرر تحويل ملف من المحكمة الابتدائية بتونس2 الى محكمة الاستئناف لمواصلة التحقيق فيه ولكن تم التفطن الى اختفاء صفيحة من المخدرات من نوع «الزطلة» تم سابقا حجزها ووضعها داخل مخزن المحكمة المعنية حتى يتم استعمالها كأداة أدلة في التحقيقات وإثر اكتشاف الفضيحة تم فتح تحقيق من قبل قاضيين وتم استدعاء عدد من الاعوان والكتبة للتحقيق معهم. كما تقرر ايضا القيام بجرد كامل لمخزن المحكمة الابتدائية بتونس 2 للكشف عن امكانية وجود سرقات اخرى على غرار السطو على كمية من المخدرات المحجوزة كما تم توجيه أصابع الاتهام لعدد من الاعوان من بينهم عون متقاعد.

كما أكد مصدر «الشروق» ان عملية سرقة المخدرات من مخزن المحجوزة بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 يعتبر فضيحة خطيرة خاصة ان المحكمة مؤمنة من قبل قوات مسلحة ورغم ذلك تتعرض للسطو وسرقة محجوز متمثل في كمية هامة من المخدرات مضيفا في السياق ان الحادثة التي تعرضت لها محكمة تونس هي الاولى من نوعها في تونس لذلك يجب محاسبة المتورطين على حد تعبيره. اتصلت «الشروق» بمصادر قضائية للكشف عن تطورات التحقيق فأكد مصدر قضائي انه تم فتح تحقيق وسيتم الاعلان عن نتائجه في أقرب الآجال.
.
المصدر : جريدة الشروق

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!