free page hit counter
اخبار محلية

فريق الحملة الانتخابيّة للقروي يوضح حول تعاقد القروي مع شركة اشهار اجنبية

على اثر ما تم تداوله بخصوص الوثيقة المسرّبة والمتعلّقة بتعاقد رئيس حزب قلب تونس والمرشّح للرئاسيّة نبيل القروي مع مؤسسات إشهار ووساطة أجنبية، نشرت قناة نسمة بلاغا جاء فيه ما يلي:

“على اثر الإشاعات التي حامت حول موضوع إبرام عقد مزعوم ممضى بين المدعو محمد بودربالة وشركة Dickens and MadsonCanada,Inc الكنديّة يهمّ فريق الحملة الانتخابيّة للسيّد نبيل القروي توضيح ما يلي:

1- لا توجد أّي علاقة من قريب أو بعيد بين السيّد نبيل القروي المنتخب للدور الثاني للانتخابات الرّئاسيّة وطرفي العقد ومحتواه. إنّ مثل هذه الحملات التشويهيّة الشّرسة التي تطال منذ سنوات السيّد نبيل القروي تجاوزت كلّ الخطوط الحمراء ولن نسكت عنها.

2- قرّر السيّد نبيل القروي اللّجوء إلى القضاء لتحميل المسؤوليّة إلى من ستكشف عنهم الأبحاث ممّن حشر السيّد نبيل القروي في مثل هذه المسائل الدّنيئة التي تهدف إلى تشويهه والتّأثير على الناخبين والتّشويش على المسار الانتخابي في البلاد.

3- يذكّر بموقف السيّد نبيل القروي المبدئي والثابت في دعم القضيّة الفلسطينيّة والتزامه بالدّفاع من أجل استرجاع الشعب الفلسطيني الشقيق حقوقه المسلوبة وإقامة دولته على أرضه وعاصمتها القدس الشّريف. كما يذكّر أنّ هذه القضيّة هي من أهمّ النقاط التي جاءت في برنامجه الانتخاب

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!