free page hit counter
اخبار محلية

عواينية: الشاهد مورّط في مافيات فساد وتبييض أموال لرجال اعمال مقابل دعم تحيا تونس

عواينية: الشاهد مورّط في مافيات فساد وتبييض أموال لرجال اعمال مقابل دعم تحيا تونس

قالت مباركة عواينية النائب بمجلس نواب الشعب عن كتلة الجبهة  الشعبية، ان  الندوة الصحفية التي عقدها نواب المعارضة منذ قليل تندرج في اطار نتائج اعمال اللجنة الخاصة بالتدقيق في ملفات الفساد وشبهات تببي الاموال .

وأضافت عواينية في تصريح لسكوب انفو اليوم الخميس،   ان اللجنة قدّمت معطيات في ‘غاية من الخطورة’ تدين رئيس الحكومة يوسف الشاهد وتثبت تورّطه في  التغطية عن الفساد وتبييضه .

ووصفت عواينية ، ما يعرف بحملة ‘الحرب ضد الفساد’ التي اطلقها الشاهد ب ‘اكبر كذبة’ عاشها الشعب التونسي، مشيرة  الى ان اللجنة المذكورة كشفت مافيا كاملة بالأسماء  والارقام  والتواريخ واحصائيات أموال طائلة ، إضافة الى تورّط الديوانة التونسية في ملف التهريب  وملفات فساد بتستر من رئيس الحكومة وبحماية منه.

وأضافت محدثة سكوب انفو، ان الشاهد متورّط بدوره في التستّر عن الفاسدين ‘مقابل تبادل المصالح  عبر تقديم  خدمات  لصالح حزب ‘تحيى تونس’ وترشحه في الانتخابات المقبلة’ ، فضلا عن تبسيط  الإجراءات وتقديم التسهيلات  في عديد الملفات للفاسدين،  لافتة الى ان ما   قُدّم اليوم  ينبئ  عن اوضاع خطيرة في الأفق  .

ويذكر ان جلسة مساءلة وصفت ب’الساخنة’ للشاهد سيشهدها اليوم  البرلمان ،وستتناول عديد المسائل اهمها القطاع الصحي والزيادات  في أسعار المحروقات

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!