free page hit counter
اخبار محليةصحة

عماد الدايمي “ملف مافيا التونيسار اكتمل ولدينا كامل أوراق الرشاوي والسرقات”

إلى المشككين في نجاعة الإقالة:
عماد الدايمي “ملف مافيا التونيسار اكتمل ولدينا كامل أوراق الرشاوي والسرقات”

كشف رئيس مرصد رقابة عماد الدايمي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك ان لديه كل المعطيات بخصوص ملفات التحقيق المفتوحة في سرقة وتجاوزات ورشاوي افراد مافيا التونيسار.
وتابع قائلا ” لدينا كل المعطيات بخصوص شبكة التلاعب والرشوة في التذاكر والتسجيل على الرحلات الافريقية وغيرها وسنكشف للتوانسة قريبا على سيارات وبعض أملاك أفراد العصابة وبعضهم ليس لديه الباكالوريا .
واضاف الدايمي “نعرف أسماء المطاعم التي يتعشون فيها وقيمة الفواتير المدفوعة على شرف رئيس العصابة وزعيم النقابة”..

وكتب عماد الدايمي في صفحته الرسمية على الفايسبوك التدوينة التالية: “بلغني أن العصابة المهيمنة على الخطوط التونسية في حالة توتر ورعب غير مسبوقة.. أصبحوا يشعرون أن أيامهم معدودة.. وتصلني أحاديثهم وخزعبلاتهم وتهديداتهم الفارغة وأعرف ما هو موجود داخل “مصارينهم”..

سنواصل فضح منظومة الفساد التي دمرت الناقلة الوطنية فردا فردا بالملفات والوثائق والأسماء.
ورقة جمال الشريقي احترقت، سنتجه بعدها لبقية العصابة التي يحركها زعيم التبوريب النقابي المسمى نجم الدين المزوغي.. بالمعطيات والوثائق.
لدينا كل شيء بخصوص ملفات التحقيق المفتوحة في سرقة وتجاوزات ورشاوي أفراد العصابة فيصل وحسام ومروان وهشام صهر منصف وغيرهم والتي تضغط العصابة بكل وزنها على الإدارة لإيقافها..
لدينا كل المعطيات بخصوص شبكة التلاعب والرشوة في التذاكر والتسجيل على الرحلات الإفريقية وغيرهائ..
سنكشف للتوانسة قريبا على سيارات وبعض أملاك أفراد العصابة وبعضهم ليس لديه الباكالوريا..
نعرف أسماء المطاعم التي يتعشون فيها وقيمة الفواتير المدفوعة على شرف رئيس العصابة وزعيم النقابة..

قلتها في السابق لكثير من الوزراء المتعاقبين وأقولها اليوم للرأي العام ليس أسهل من إصلاح شركة الخطوط التونسية دون التفريط فيها: تغيير جوهري في مسؤولي الشركة وتكليف كفاءة وطنية عالية بإدارتها، وحملة تنظيف بالكرشار لعصابة النهب والسرقة التي دمرت صورتها وضربت معنويات شرفائها وهم الأغلبية..

#ندائي إلى شرفاء التونيسار، انتهى عهد تبوريب العصابة. تشجعوا وتكلموا وافضحوا الفاسدين الذين يهددون مستقبل الشركة ومستقبلكم شخصيا. واستعدوا لمرحلة الإصلاح بعد كنس العصابة.. المسألة مسألة وقت..

#نداء إلى المركزية النقابية، ارتباط مافيا التونيسار يضر بكم وبصورتكم لدى عموم الشعب الكريم.. وسقوطها المدوي شعبيا وقريبا قضائيا سيجعلكم شركاء في المسؤولية وفي السقوط.. فكوا عنكم الارتباط بها وانزعوا عنها الشرعية لإنقاذ منظمة حشاد..

#نداء إلى وزير النقل، أنت اليوم أمام امتحان ينجح فيه المرء أو يهان.. إذا لم تنتصر للدولة وتغير الرئيس المدير العام المتمارض وتنهي إلحاق الكاتب العام المتلاعب بالقانون في اليومين القادمين فستكون شريكا في انتصار العصابة على الدولة..

#نداء إلى رئيس الحكومة، التونيسار مليئة بالرؤوس التي فوقها ريش.. إذا لم تقف بنفسك لهذه المؤسسة الكبرى وتعطي بها النموذج لبقية المؤسسات: نموذج الإصلاح والتطهير والتطبيق الصارم للقانون.. فستخسر سريعا كل رصيد التعاطف وكل مصداقية لخطاب الإصلاح ومكافحة الفساد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!