free page hit counter
رياضة

علي معلول.. يفرض شروطه و الأهلي يجهز السيناريو البديل

علي معلول.. “التونسي” يفرض شروطه والأهلي يجهز السيناريو البديل

علي معلول معشوق جماهير الأهلي، وبطل رواية حب صاغتها الأقدار من فصل واحد، ليكون المحترف التونسي هو اللاعب الأوفر حظوظًا، في الحفاظ على موقعة داخل التشكيلة الأساسية، التي يختارها المدير الفني السويسري مارسيل كولر، نظرًا لعدم وجود البديل القادر على شغل فراغه. 

ومع توالي المشاركات والبطولات التي يدخل فيها الأهلي كمنافس أصيل على لقب البطولة، بات البحث عن بديل عصري قادر على تنفيذ الواجبات الفنية والتكتيكية، التي يؤديها الجناح التونسي الدولي على أرضية الملعب، مسألةً حتمية لا يمكن التغافل عنها، أو التهاون في إيجاد حل لها.

وفي حلقة برنامجه “جمهور التالتة”، المذاع عبر شاشة قناة “ON TIME sport’s 2″، في الساعات الأولى من صباح اليوم، تناول الإعلامي إبراهيم فايق هذا الملف، مسلطًا الضوء على أبرز المستجدات التي طرأت فيما يخص البدائل المتاحة، للنجم التونسي الدولي علي معلول.

علي معلول 

استبعاد فكرة ضم اللاعب الأجنبي

في البداية أكد “فايق” أن فكرة استقدام لاعب أجنبي في نفس المركز تعد خيارًا غير مطروحًا على طاولة لجنة الكرة ومجلس إدارة النادي الأهلي، في ظل حالة الاحترام والتقدير المتبادلة مع “علولو”، بالإضافة لعدم وجود أماكن شاغرة لمحترف جديد.

وأكد مقدم برنامج “جمهور التالتة” أن استراتيجية النادي الأهلي تتجه صوب الاعتماد على أحد المحليين، من نجوم الدوري المصري، ليكون بمثابة الخيار البديل لأزمة الجبهة اليسرى، التي تصاعدت مع تقدم سن “معلول” وعدم ثبات مستوى أحمد عبد القادر.

ورغم وجود العديد من البدائل النظرية، داخل تشكيلة النادي الأهلي، والتي يمكنها شغل مركز الجناح الأيسر، إلا أن أيًا منها لم يقدم المردود المقنع، الذي يعتمد عليه “كولر” لسد هذه الثغرة، وأبرزهم “كهربا” و”محمد شريف”، واللذان يوظفهما المدير الفني السويسري، في مركز رأس الحربة، لحين استقدام مهاجم أجنبي من العيار الثقيل.

نجم سيراميكا على طاولة مجلس الخطيب

وكشف مقدم برنامج “جمهور التالتة” أن نية مجلس إدارة النادي الأهلي تتجه حاليًا صوب استعادة اللاعب محمد شكري، الذي يدافع عن ألوان نادي سيراميكا  كليوباترا، ليكون أحد الحلول المحلية الصنع، لمشكلة الجناح الأيسر، التي عانى منها المارد الأحمر خلال المواسم الأخيرة.

وأكد “فايق” أن المدير الفني السويسري منح مجلس إدارة الأهلي الضوء الأخضر، بتفعيل بند إعادة شراء “شكري” من ناديه، مقابل 8 مليون جنيه، لتدعيم مركز الجناح الأيسر، ليكون بديلًا للنجم التونسي الدولي علي معلول، في تشكيلة المارد الأحمر، مع بداية الموسم الجديد.     

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى