free page hit counter
رياضة

علي معلول يرد على أنباء اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب تونس

علي معلول يرد على أنباء اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب تونس

نفى التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما تردد عن اعتزاله الدولي، وذلك بعد وداع المنتخب التونسي من بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور المجموعات، بعد أداء متواضع.

وأوضح «معلول» في تصريحات لراديو «موازييك إف إم» التونسي، أنه لا يعرف من أين تأتي هذه الأنباء التي رددت اعتزاله الدولي، مشيرًا إلى أنه مستمر مع نسور قرطاج في الفترة المقبلة.

وتقدم الظهير الأيسر للأهلي بالاعتذار عن الأداء المخيب للأمال مشيرًا إلى أنه يعد الجماهير بتقديم مستوى أفضل في الفترة المقبلة، وذلك برفقة المجموعة الموجودة بالمنتخب من أجل تحقيق آمال منتخب نسور قرطاج في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى ان الاعتذار واجب بعد الوداع المبكر.

أنباء عن اعتزال علي معلول اللعب الدولي

وذكرت تقارير صحفية تونسية أن علي معلول، نجم المنتخب التونسي، ولاعب الأهلي يفكر في الاعتزال الدولي وعدم اللعب لمنتخب تونس في الفترة المقبلة، بعد وداع المنتخب لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

منتخب تونس يودع كأس الأمم الأفريقية

وكان المنتخب التونسي ودع كأس الأمم الأفريقية بعد تذيل المجموعة الخامسة بالخسارة من ناميبيا ثم التعادل مع مالي وجنوب أفريقيا ليودع البطولة بعد أداء متراجع لم يسجل خلاله نسور قرطاج سوى هدف وحيد في 3 مباريات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى