free page hit counter
رياضة

عقوبات مكتب الرابطة

سلّط مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال إجتماعه الدوري جملة من العقوبات على عدة فرق بعد النظر في أحداث الجولة الأخيرة من منافسات مرحلة التتويج و تفادي النزول في الرابطة الأولى و كذلك الرابطة الثانية.

– معاقبة القوافل الرياضية بقفصة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل العود في رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جماهيره اثر نهاية المقابلة بنجم المتلوي يوم 9 مارس الجاري .
– معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل اشعال الشماريخ ورميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مقابلة الاتحاد المنستيري.
-معاقبة النجم الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل رمي المقذوفات المتنوعة على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مقابلة الترجي الرياضي التونسي.
-معاقبة اتحاد بن قردان بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل اشعال الشماريخ  دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مقابلة  الأولمبي الباجي.
 معاقبة الترجي الجرجيسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1000 دينار من أجل اشعال الشماريخ  دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مقابلة هلال الشابة .
 -معاقبة المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لمقابلتين وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار لدخوله أرضية الميدان دون اذن من حكم المباراة التي جمعت ناديه بالنجم الساحلي يوم 10 مارس .

وليد الجزيري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!