free page hit counter
اخبار محلية

عبد اللطيف العلوي يتطاول على قيس سعيد..

قال النائب عن ائتلاف الكرامة، عبد اللطيف العلوي، اليوم، الأربعاء 24 فيفري 2021، في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، إنّه يشفق على الذين يكتبون رسائل مطوّلة إلى قيس سعيّد، ويضيعون وقتهم في التدبيج والتصدير والبناء والنصح والاستدلال والتّعليل، وآخرهم محسن السوداني.

وأضاف العلوي: ”هذا الرّجل مكتف بذاته تماما، متقوقع داخلها، ومنقطع عن أيّ فكرة خارجيّة يمكن أن تتسرّب إلى رأسه من أيّ مكان من هذا الكوكب، لذلك يغلق كلّ الأبواب والشّبابيك، ولا يفتح عقله ولا قصره إلاّ للمطبّلين والمناشدين والمنافقين، كي يخطب فيهم مزهوّا متطاوسا، أو مهدّدا متوعّدا..لا تتعبوا أنفسكم ووفّروا أوقاتكم لما هو أهمّ وأنفع”.
واستدرك النائب عن ائتلاف الكرامة: ”لو كان رجلا يسمع، لرأيناه يستقبل الحكماء و المفكّرين والمبدعين والمؤسّسين والمناضلين ورموز العمل السّياسيّ السّابقين له بعقود في النّضال أو الحكم أو الاحتكاك بالشّأن العامّ عموما”.
وأكّد العلوي في تدوينته أن رئيس الجمهورية لا يسمع، ولا يحسن فنّ الإصغاء، ولا يحترم شعبه، ولا نخبه ولا مناضليه ولا ممثّليه الشّرعيّين. 
وختم: ”الشّرعيّة كلّ لا يتجزّأ، لا يمكن أن تعترف بشرعيّة من انتخبوك وتنكر شرعيّة نفس العدد من النّاخبين الّذين انتخبوا البرلمان! نفس الّذين ذهبوا للصّندوق وانتخبوا الرّئيس، هم الّذين ذهبوا وانتخبوا 217 نائبا”. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!