free page hit counter
رياضة

عاجل.. “bein sports” واللمة على المقاهي لمشاهدة مباريات كأس العالم في خطر

بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم
كأس العالم هي أكثر بطولات كرة القدم مشاهدة على الأرض، لكن بيتر مور الرئيس التنفيذي السابق لليفربول، و”رياضة إيي إيه”، وEA Sports، يعتقد أن ميتافيرس سيحدث ثورة في كيفية تفاعل المشجعين مع البطولة -وعالم الرياضة الأوسع.



مواقع التواصل تهاجم بقوة وسائل الإعلام التقليدية
كيف كنت تشاهد كأس العالم؟ في غرفة المعيشة؟ في منطقتك؟ نظرًا لأوقات انطلاق المباراة في قطر، ربما يكون لديك بعض الوقت في المكتب وتنشغل بالعمل، ولكن مع العدد الهائل من التطبيقات في كل يوم، فمن المحتمل أنك التقطت عددًا قليلاً منها على هاتفك لمشاهدة البث المباشر أو التقاط الأحداث البارزة أثناء التنقل عبر؛ Twitter أو WhatsApp ودائمًا يمكنك الصراخ في الفراغ عندما ترى تمريرة خاطئة من لاعب في أي مباراة تشاهدها.

كانت دائما بطولة كأس العالم، بطبيعتها جذابة، ومقياسًا هائلاً للتغييرات في كل من التكنولوجيا وعادات الاستهلاك، فمنذ كأس العالم الأول بالألوان عام 1970، عندما أبهرت البرازيل بقيادة بيليه العالم في المكسيك؛ إلى ألمانيا في عام 2006، مما جلبنا إلى جيل HD شديد الوضوح؛ والآن واقع اليوم أنه في الصين، فازت نسخة البلد من” TikTok” بحقوق بث البطولة؛ لقد قطعنا شوطًا طويلاً بالتأكيد.

أنا كبير في السن بما يكفي لأتذكر مشاهدة كرة القدم بالأبيض والأسود”، هكذا قال بيتر مور، وهو يتحدث من ولاية كاليفورنيا المشمسة من المستحيل تخيلها في أي شيء آخر غير الألوان.

من هنا يعمل الرئيس التنفيذي السابق لشركة EA Sports وليفربول على ما يعتقد أنه سيكون الصفحة التالية في تاريخ بث كأس العالم.

ومن شأن تنفيذ هذه الفكرة أن تقضي على مشاهدة مباريات كرة القدم، من خلال الهاتف والافتقاد إلى اللمة في المقاهي ورؤية المباريات على شاشة “bein sports “القناة الرياضية الأشهر في شراء حقوق البث لكل البطولات في رياضة كرة القدم، وأهمها مباريات كأس العالم، وبطولة كأس العالم للأندية، والبطولات القارية، والدوريات الأوروبية.

يذكر أنه في الخامسة بتوقيت القاهرة، ستقام مباراة كرة القدم بين منتخبي المغرب وكرواتيا للمنافسة على المركزين الثالث والرابع، بينما تقام مباراة فاينال كأس العالم يوم الأحد بين منتخبي فرنسا، والأرجنتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!