free page hit counter
اخبار محلية

عاجل قفصة: عزل تونسي عائد من ايطاليا يشتبه في إصابته بكورونا

عاجل قفصة: عزل تونسي عائد من ايطاليا يشتبه في إصابته بكورونا

تقرّر اليوم الأحد بقفصة، وضع مواطن عائد مؤخّرا، من إيطاليا في العزل الاحترازي في غرفة بمنزله بقفصة للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا حسب ما أكّده المدير الجهوي للصحة بالجهة سالم ناصري.

وقال المتحدّث إن هذا المواطن هو من بادر بالاتصال بفريق الإسعاف الطبّي للإبلاغ بارتفاع درجة حرارته والسّعال، ليتنقّل الفريق صبيحة اليوم الأحد إلى مقرّ إقامته بضواحي مدينة قفصة لإجراء الفحوصات والكشوفات الضرورية بالإضافة إلى رفع العيّنات اللازمة وإرسالها إلى المخبر المرجعي بالمستشفى الجامعي شارل نيكول بتونس العاصمة بغرض إجراء التحاليل البيولوجية اللازمة على العينة.
وبيّن المدير الجهوي للصحة أنه طلب من هذا المواطن البقاء في غرفة بمنزله بعد أن تمّ مدّه بكلّ مستلزمات الوقاية إلى حين صدور نتائج التحاليل وثبوت إصابته بفيروس كورونا من عدمه مؤكدا أن فرض العزل الإحترازي على هذا المواطن بمنزله، إجراء إحترازي وقائي وفقا للتدابير والإجراءات الطبّية المتّبعة في مثل هذه الحالات.
وتمّ حسب هذا المسؤول إتخاذ كل التدابير الوقائية لفائدة العائلة التي تقطن نفس المنزل، مشيرا إلى أنّ المواطن المشتبه بإصابته وكلّ أفراد العائلة المقيمين معه سوف يتلقون كل العناية الطبية اللازمة وسوف يخضعون للمتابعة المستمرّة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!