free page hit counter
اخبار محلية

شهرزاد عكاشة: بعد تهريبه فجر اليوم من مطار المنستير، توفيق شرف الدين متواجد حاليا بفرنسا

نشرت الصحفية المعارضة شهرزاد عكاشة المقيمة حاليا خارج حدود الوطن، مساء اليوم الجمعة في ساعة متأخرة من الليل ما يلي على صفحات التواصل الاجتماعي:

“توفيق شرف الدين تم تهريبه فجر الجمعة 25 أوت 2023 عبر مطار المنستير و قد أمّن ذلك كادر أمني مهم بادارة الحدود و الاحانب شخصيا و قد فتح له القاعة الشرفية حسب مصادر مطلعة و لم يترك الكادر الامني الوزير المخلوع الا بعد الاطمئنان أنه استقل الطائرة ، و هذا ما يدل على أن توفيق شرف الدين تم تهريبه بتعليمات عليا نظرا لأن اجراءا حدوديا كان قد اتخذ فيه منذ مغادرته للوزارة .


توفيق شرف الدين و حسب هواتف الموقوفين المحجوزة ذو شبهة في قضيتي تآمر على أمن الدولة و قد وقع يوم الخميس فتح قضية اخرى ضده و ضد الامني المعزول و الموقوف حاليا محمد الرويسي اضافة الى عدد من الاطارات الامنية المباشرة حاليا و شخصيات كانت بحكم علاقة مصاهرة قريبة جدا من قرطاج و عدد من الانصار و المدونين الذين يدافعون عن هذه الطغمة.


توفيق شرف الدين متواجد الان لدى عائلة الهاشمي عبيشو بمنطقة Aigle تبعد 120 كلم عن باريس، ابناء عبيشو اصدقاء ابن الرت و هم متورطون في تجارة المخدرات بفرنسا حسب مصادر مقربة جدا من عز الدين العامري الملحق الامني بسفارتنا بباريس الذي التحق به الى منطقة Aigle.

شهرزاد عكاشة: بعد تهريبه فجر اليوم من مطار المنستير، توفيق شرف الدين متواجد حاليا لدى عائلة عبيشو بفرنسا


و جدير بالذكر أن وزير الفبركة قد اعترف عليه االقاضي الموقوف عن العمل بمحكمة سوسة 2 ادريس حريق و قال أنه و قاضي التحقيق في قضية انستالينغو عامر اللوز كانا يتلقيان منه التعليمات في القضية و ذلك بعد مهمة تفقد اذنت بها وزارة العدل و هو ما جعل الوزيرة محل استهداف من طرف مرتزقة شرف الدين .
ما يحصل يدل أن المنظومة تتهاوى و يأكل بعضها بعضا و أن القبض على شرف الدين سيقيم الدليل و الحجة على أن جل القضايا مفبركة ابتداء من قضية انستالينغو وصولا الى قضية خيام التركي كما صرحت بذلك المحامية دليلة مصدق.
تم تهريب شرف الدين لأن إدانته هي إدانة لكل المنظومة”.

المصدر: kapitalis

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى