free page hit counter
اخبار محليةصحة

سنية الطبيبة التي باشرت مريض الكورونا في مدنين من دون علمها تستغيث :”ادعوا لي “

سنية الطبيبة التي باشرت مريض الكورونا في مدنين من دون علمها تستغيث :”ادعوا لي “

كتبت دكتورة الامراض الصدرية بالمستشفى الجهوي بمدنين سنيةسناعي رقاد على صفحتها في الفايس بوك “دعواتكم اصدقائي لقد عالجت اليوم مريضا تبين لاحقا أنه مصاب بالكورونا وادخل الحجر الصحي اليوم.” وترجع تفاصيل هذه الواقعة الى مواطن أصيل غمراسن كان مقيم في المستشفى الجهوي بتطاوين، في قسم الانعاش والطبيب المباشر للحالة شك ان لديه اعراض الكورونا فأخذوا له عينةوبعثوها للتحليل، في الاثناء شقيق المواطن هذا و هو اطار طبي سابق ( كان مدير مستشفى مدنين وايضا تطاوين ) طالب باخراج اخيه من تطاوين ليعالجه في مصحة خاصة.

ويبدو انو كان مصر لدرجة انه امضى عليه لاخراجه بعد موافقة الطبيب المباشر وتم اخراجه هذا الصباح على متن سيارة اسعاف خاصة .

وتم نقل المريض الى المستشفى الجامعي بمدنين على اساس انه مريض عادي ولم يتم إعلامهم انه مشكوك في اصابته بفيروس كورونا وتم رفع عينة منه للتحليل. وبناء على ذلك تم التعامل معاه كمريض عادي وادخل لقسم الامراض الصدرية وليس بوحدة العزل الخاصة بحالات ال covid 19.

و ظهرت نتائج التحليل ايجابية وان هذا المواطن حامل للفيروس. وباعلام الإدارة الجهوية للصحة بمدنين تم التفطن لأن هذا المريض موجود في مستشفى مدنين وكانت الكارثة .
ربي يشفيها و يشفي جميع المرضى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!