free page hit counter
اخبار محلية

سليم الرياحي يقرر المشاركة في المناظرة التلفزية الليلة.. ويتقدم بقضية استعجالية

قرّر المترشح للانتخابات الرئاسية عن ائتلاف “حركة الوطن الجديد” سليم الرياحي، القيام بقضية استعجالية أمام المحكمة الإدارية من أجل عدم تمكينه من “ممارسة حقه كمترشح”  والمشاركة في المناظرة التلفزية التي تثبها على امتداد 3 أيام التلفزة التونسية.

وقال سليم الريايح في تدوينة على صفحته على الفايسبوك: “تقدّمنا بطلب كتابي قصد المشاركة المباشرة في المناظرة التلفزية يوم الإثنين 09 سبتمبر 2019 وذلك من خارج أرض الوطن وعبر الأقمار الصناعية، لكنّ مطلبنا الكتابي جوبه برفض شفاهي من التلفزة الوطنية ومن هيئة الإنتخابات ومن الهايكا، وهو ما يحرمنا من حقّنا في التعبير وفِي القيام بحملتنا في نفس ظروف المترشّحين الآخرين”.

ولفت إلى أن “تِعِلّة ضرورة الحضور الجسدي هي واهية لأنّ هيئة الإنتخابات قبلت ملفّ الترشّحات نهائيا وهي على علم تامّ بأنّنا خارج حود الوطن وبالتالي فإن هذا لم يكن مانعا قانونيا أمام قبول الترشّح”.

وبناء على ذلك قرر الرياحي الاجابة على كلّ الأسئلة الموجّهة إلى المترشّحين وذلك مباشرة على صفحته الرسمية في نفس توقيت المناظرة أي اليوم الاثنين 09 سبتمبر 2019..، متابعا: “وبما أن القائمين بالمناظرة لم يمكنوني من المحاور والأسئلة مثلما فعلوا مع باقي المترشحين فإنني سأجيب مباشرة على كل الأسئلة المطروحة ودون علم مسبق لي بها”.

image

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!