free page hit counter
اخبار محلية

سفيان طوبال يتحدث عن “الاستقالات والانسحابات ” في “قلب تونس”…

نفى، القيادي في حزب قلب تونس، سفيان طوبال، في تصريح لـ”الصباح نيوز” وجود أي استقالات او انسحابات من الحزب مثلما تم تداوله.

وأكد طوبال ان “قلب تونس” متماسك وستسجل كتلته في البرلمان إثر اعلان النتائج النهائية بعد عملية الطعون في نتائج الانتخابات التشريعية التحاق عدد من النواب المستقلين حوالي السبعة نواب لتصل بذلك الكتلة لحوالي 45 نائبا وهو ما سيعزز عمل الكتلة في البرلمان الجديد.
وحول وجود صراع حول رئاسة الكتلة البرلمانية لقلب تونس، نفى طوبال ذلك، مؤكدا انه سيتم تنظيم ايام برلمانية لكتلة “قلب تونس” وسيتم التوافق حول تركيبها ورئاستها.

ومن جهة اخرى، وفيما يهم تموقع “قلب تونس” ، رد طوبال: “خيارنا ان لا نمثل حاجزا او نكون مصدر” blocage “، ونحترم ارادة الناخب الذي اختار حركة النهضة في المرتبة الأولى في التشريعية ما يخول لها أن تختار رئيس الحكومة القادم.. ومكاننا في المعارضة البناءة”.

وحول ان كانت هنالك دعوة موجهة لقلب تونس من قبل حركة النهضة للمشاركة في الحكومة القادمة وان كان “قلب تونس” سيقبل بالمشاركة فيها او ستكون لديه شروط، قال سفيان طوبال:” المشاركة او عدمها في الحكومة الجديدة مرتبط ببرنامج الحكومة وأهمها ان يتضمن مقاومة الفقر وتحسين المقدرة الشرائية للمواطن… وما تضمنه مشروع حزب قلب تونس في برنامجه الانتخابي.. واذا دعتنا النهضة للمشاركة حينها لكل حادث حديث”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!