free page hit counter
اخبار محلية

سعيِّد : أحدهم رفض تسليم ملفات الإغتيالات.. و من يريد أن يصور نفسه في موقع الضحية فهو مخطئ

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم إنه لا مجال للتدخل في القضاء و العدل بعد اليوم مؤكدا أنه منذ سنوات عديدة تدخلت السياسة في القضاء وتم وضع نصوص على مقاس البعض و التدخل في الأحكام و في حركة القضاة. و أضاف رئيس الجمهورية قوله ” كانوا يرتبون الأوضاع ترتيبا في عدد من القضايا الجارية منذ 10 سنوات وحتى اليوم ولم يقع النظر في من نهبوا وسلبوا أموال الشعب لأن الكثيرين تم ابتزازهم و التحالف معهم.


و استطرد رئيس الجمهورية قوله ” ونحن لا نتحالف مع أحد منهم وسنصدع بكلمة الحق مهما كلفنا ذلك و النصوص التي وضعوها على مقاسهم ليست منزلة من السماء ” حسب تعبيره. و تابع سعيد قوله “تدخلوا و وضعوا بعض الأشخاص في عدد من المواقع الحساسة في تونس وتكتموا على عدد من الحقائق حتى أن أحدا منهم قال إنه لن يعطي الملفات المتعلقة بالاغتيالات وبالسرقة و بالاعتداء على المال العام”..

وفق قوله. وقال قيس سعيد ” يريدون اليوم أن يصوروا أنفسهم ضحايا ومن يريد أن يصور نفسه في موقع الضحية فهو مخطئ والشعب التونسي يعرف كيف تدار القضايا من قبل البعض و أعلم جيدا كيف تدار الحركات في الحركة القضائية تنكيلا بالبعض ومكافأة للبعض الاخر حسب قوله

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!