free page hit counter
رياضة

سبب مغادرة المعلق رؤوف خليف beIN SPORTS.. وحقيقة اعتزاله

سبب مغادرة المعلق رؤوف خليف beIN SPORTS.. وحقيقة اعتزاله

سبب مغادرة المعلق رؤوف خليف beIN SPORTS.. وحقيقة اعتزاله
- صورة 1 - bein sports | رؤوف خليف
- صورة 2 - bein sports | رؤوف خليف
- صورة 3 - bein sports | رؤوف خليف
- صورة 4 - bein sports | رؤوف خليف

انتشر خبر مغادرة المعلق الكبير “رؤوف خليف” لمجموعة قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS القطرية، كالنار في الهشيم بين نشطاء التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم لتداول النبأ الذي أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية.

وأكد “رؤوف خليف” مغادرته لقنوات beIN SPORTS الشهيرة، كما أسدل الستار عن صحة الأنباء التي طالته بأنه ينوي الاعتزال، خاصةً وأن قضى سنوات عدة داخل البي إن.

قد يهمك:

رؤوف خليف يكشف سبب مغادرته beIN SPORTS

وأكد رؤوف خليف، أن سبب مغادرته لقنوات بي إن سبورت، على خلفية وصوله لسن التقاعد، وأكد في تصريحاته لإحدى الصحف، أنه بلغ عمر التقاعد في قطر.

وتابع في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أنه لا ينوي الاعتزال الآن، مؤكداً أنه سيخوض تجربة جديدة، وعن انضمامه لقائمة المعلقين على مباريات دوري “روشن” السعودي، أشار أنه لم يحسم وجهته حالياً، ويبدو أنه لديه عروض بالفعل.

من جانبها، قالت حسابات رياضية، أن رؤوف خليف ليس الوحيد الذي سيغادر بي إن سبورت هذا العام 2023، بل هناك عدد من الأسماء وهم:
الجزائري لخضر بريش – مقدم ستوديو.
اللبناني محمد حمادة – محلل رياضي.
السوري أيمن جادة – مقدم ستوديو.
التونسي هشام الخلصي – مقدم ستوديو.
التونسي رؤوف خليف – معلق.
القطري يوسف سيف – معلق.

فارق العمر بين رؤوف خليف وعصام الشوالي

وبعد إعلان رؤوف خليف مغادرته بي إن، بسبب بلوغه سن التقاعد، ارتبط أسمه بالمعلق الشهير “عصام الشوالي”، وسط تساؤل البعض حول فارق العمر بينهما.

ويبلغ رؤوف خليف من العمر 61 عاماً، حيث وُلد في 10 (مارس) 1962م، بينما وصل عمر مواطنه عصام الشوالي 52 سنة، كونه من مواليد 25 (سبتمبر) 1970م، أي أن فارق العمر بينهما 9 سنوات.

خسارة كبيرة

تباينت ردود الأفعال حول خبر مغادرة رؤوف خليف لقنوات الـ بي إن، حيث يري البعض أنها “خسارة كبيرة”، وعلق أحد النشطاء: “خبر حزين بالنسبالي، رحيل المعلق رؤوف خليف عن بي إن سبورتس بعد بلوغه سن التقاعد”.

وأضاف: “رؤوف هو اكتر وامتع معلق حبيته في حياتي .. حتي رغم أن السنين الأخيرة مكنش بمستوي قبل كده، لكنه يظل معلق كبير تعليقه مميز وصوته وأداءه ممتعين، خسارة كبيرة”.

وعبر آخر عن حزنه من الأسماء الراحلة عن الشبكة القطرية قائلة: “خروج رؤوف خليف ولخضر بالريش وهشام الخلصي وايمن جادة ويوسف سيف والله صعب الواحد يصدقها”.

وأكمل: “جيل عظيم حبينا الكرة الأوربية والعالمية بسببهم ، عشنا معاهم اجمل اللحظات الكروية ، مو عارف كيف الواحد الآن بتقبل bin بوضعها القادم “.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!