free page hit counter
رياضة

رسميا : تركي آل الشيخ يبيع نادي بيراميدز و يرغب في شراء هذا النادي التونسي ..

في بيان رسمي لنادي بيراميدز “الأسيوطي سابقاً”، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك النادي أنه تم نقل ملكية “بيراميدز” رسمياً إلى مستثمر إماراتي يُدعى “سالم سعيد الشامسي” ووجّه تركي الشكر لكل الذين عملوا معه في الفترة التي قضاها بالنادي، متمنياً التوفيق للمالك الجديد للنادي.
وكان تركي آل الشيخ قد قرر إنهاء تجربته في الاستثمار بالرياضة المصرية عقب مناوشات كثيرة بينه وبين الأندية المصرية وأهمهم الأهلي، لكن القشة التي قصمت ظهر البعير حسبما ظهر للعيان هو انتقاد الإعلام لتجربته واتهامه بمحاولة التأثير على اتحاد الكرة وتغيير قراراته لصالحه مثلما فعل الإعلامي أسامة كمال أمس (تفاصيل).
وجاء رد تركي بعد فيديو “كمال” مباشرة، إذ أعلن تصفية أعماله في النادي وتوجيه الشكر لكل من عمل معه في بيان رسمي على صفحته بموقع فيسبوك، وتويتر معلقاً على الفيديو ب “أنا مالي ومال الصداع”.
وكانت وسائل اعلام عربية و تونسية تحدثت سابقا عن تخطيط الشيخ للاستثمار في الرياضة في تونس و اورد موقع “الاهلي فاميلي” مقالا يؤكد ذلك عاجل :تركي آل الشيخ يستثمر في الكرة التونسيّة عبر بوابة النادي الأفريقي.

اضافة الى ان ال الشيخ تربطه علاقات صداقة بعدد من الوجوه الرياضية التونسية.فهل يتأكد الخبر و يحط ال الشيخ الرحال في تونس لخوض تجربة رياضية جديدة خارج بلاده.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!