free page hit counter
اخبار محلية

رسالتي الى الاستاذة سامية عبو … عماد بن حليمة

كنت استمع اليك الان على الساعة الواحة و النصف ظهرا على موجات اذاعة شمس اف م تبررين سبب دعم حزبكم للاستاذ قيس سعيد و تقدمين خلفية تفضيله على السيد نبيل القروي.
انا احترم موقف حزبكم بخصوص من تدعمون لكن ما كنت افضل ان اسمع ما قلتيه في نبيل القروي بعبارات فيها كثير من التشفي دون تقيد بمبادىء حقوق الانسان و مقومات المحاكمة العادلة و انت محامية قبل كل شيء.
بامكانك القول ان القروي لا يعجبك شكله او منطقه او افكاره او انه تحوم حوله شبهة فساد و هذا امر مقبول اما القول بان ” القروي في الحبس و لا يمكن انتخابه و بحقو دخل للحبس من عامين قبل” فهذا كلام غير موفق لسببين اثنين:
السبب الاول ان كلامك هذا فيه تبييض لبعض القضاة المساهمين في ايقافه و تحوم حولهم شبهة السقوط في المنزلقات السياسية و انت خير من تعلمين بوضع القضاء و كنت في يوم ما ضحية القضاء الجائر لما تم سجن زوجك و صديقي الاستاذ محمد عبو.
ثانيا عيب عليك القول انه كان على الجهات القضائية ايقاف القروي في ملف شبهة الفساد منذ سنتين و انت لا دراية و لا اطلاع لك على الملف و لا تعرفين عنه شيء عدى ما يروج من اخبار على شبكة الفايسبوك و لا علم لك بان ادارة الجباية لم تحرك الدعوى العمومية في الجرائم الجبائية و لم يتم اجراء اختبار بعد للوقوف على حقيقة وجود تدفقات مالية مشبوهة و عيب عليك بناء موقف على شائعات .
انت محامية و تعرفين جيدا ان المتهم يتحصن بقرينة البراءة الى حين محاكمته في محاكمة تضمن له نواميس المحاكمة العادلة.
غاب عنك عقلك و رصانتك و حضر حس النقمة و تغليب السياسي عن الحقوقي القانوني .

الاستاذ عماد بن حليمة

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!