free page hit counter
اخبار محلية

رئيس الوداد عن قرار “كاس” بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا: الحرب لم تحسم بعد

علق سيعد النصيري رئيس الوداد المغربي، على قرار المحكمة الدولية “كاس” بشأن فضيحة ملعب رادس بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد المغربي، في المباراة، التي شهدت الإلغاء بسبب عدم استكمال الوداد للقاء لعدم الاعتماد على تقنية الفيديو خلال المباراة.

وقال “النصيري”، في تصريحات أبرزتها صحيفة المنتخب المغربية، أنه تلقى بصدمة عنيفة ما تناولته بعض المواقع بشأن الترويج لخبر غير صحيح يتعلق بإعلان الترجي بطلًا لأفريقيا.

وأضاف رئيس الوداد، أن الصدمة كانت بعدما تابع الفرحة، التي غمرت البعض، وكذلك شماتة البعض الأخر في الوداد قائلًا:”أن نخسر قضية أو ملفا هذا لا يهم لكن أن تكون هناك منابر تعاطت مع هزيمة يجهل من روج لها وليس واردة بفرحة فهذا هو الصادم”.

واستكمل:”الوداد يمثل المغرب وملفه يمثل ملفًا ترافع باسمه لقجع والكرة المغربية، بالأمس روجوا لخبر معاقبة لقجع لعام كامل، واتضح أن الأمر غير صحيح واليوم الترويج لهزيمة الوداد في الكاس”.

وأردف سعيد النصيري:”لذلك أنا فعلا آسف لهذا الأمر والوداد كسب معركة في لوزان وأنا سعيد بما تحقق والحرب لم تحسم بعد، ونحن لم نخسر شيئا من خسر هو المنافس الذي أعلن نفسه متوجا منذ نهاية المباراة احتفل بالكأس والميداليات والكاف قضت ببطلان التتويج واليوم الكاس، وإن لم تمنحنا اللقب فإنها على الأقل لم تقر بتتويج الترجي كما راهنوا عليه بلوزان لذلك سنواكب هذا الملف المعروض على لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ولم نقل كلمتنا بعد”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!