free page hit counter
رياضة

رئيس الزمالك يُفجر مفاجأة عن أزمة رئيس الكاف

فجر رئيس الزمالك مفاجأة قوية بعد خروجه من اجتماع اتحاد الكرة المنعقد حاليًا في مقر الاتحاد بالجبلاية، حيث أعلن انه حصل على توكيل من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، لمقاضاة عمرو فهمي السكرتير العام السابق، بعد هجوم الأخير على رئيس الكاف واتهامه بالفساد وكان أحمد أحمد تم إلقاء القبض عليه الخميس الماضي، من مقر إقامته بأحد الفنادق في العاصمة الفرنسية باريس، من جانب المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية وذلك من أجل استجوابه في ما هو منسوب إليه من تهم بالفساد والرشاوى.

ورفض رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اقتراحات اتحاد الكرة بشأن استكمال بطولة الدوري الممتاز قبل بطولة أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري، مؤكدًا تمسك ناديه بموقفه الذي لن يتراجع عنه مهما كانت الضغوط، جاء ذلك في تصريحات صحفية اليوم الأحد، قائلا: “أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، يبحث عن

ورفض رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اقتراحات اتحاد الكرة بشأن استكمال بطولة الدوري الممتاز قبل بطولة أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري، مؤكدًا تمسك ناديه بموقفه الذي لن يتراجع عنه مهما كانت الضغوط، جاء ذلك في تصريحات صحفية اليوم الأحد، قائلا: “أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، يبحث عن مخرج لمحمود الخطيب بعدما هدد بالانسحاب من الدوري؛ الأمر الذي قد يضع الدولة في حرج بالغ قبل بطولة مهمة مثل أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر.. لو الخطيب مش عاجبه فعليه أن ينسحب”.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته، قائلا: “هل اتحاد الكرة سيتدخل لإقناع تونس والمغرب بترك ساسي وبوطيب؟.. طالبت اللاعبين بالاستجمام واستكمال إجازتهم، ومهمتي هي الدفاع عن الزمالك وحقوقه، ومستعد أستقيل لكني غير مستعد أن أضحي بنادي الزمالك من أجل بعض المنتفعين”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!