free page hit counter
اخبار محلية

رئاسة الجمهورية توضح حول اقصاء الشاهد عن موكب استقبال ملك الاردن

بعد رواج خبر مفاده اقصاء رئاسة الجمهورية لرئيس الحكومة يوسف الشاهد من الموكب الرسمي الذي انتظم اليوم بمناسبة زيارة الملك الأردني لتونس, ذكر مصدر من رئاسة الجمهورية في تصرح اعلامي إن الرئاسة لم تقص رئيس الحكومة يوسف الشاهد من الموكب الرسمي وحفل الغداء الذي انتظم اليوم الأحد بالقصر الرئاسي بقرطاج الذي أقيم على شرف الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين والوفد المرافق لهما.

وأفاد ذات المصدر حسب “حقائق اون لاين” بأن الموكب الرسمي انتظم بحضور رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ومستشاريه والملك الأردني والوفد المرافق له، مبرزا أنه لم يتم توجيه دعوات لا لرئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر ولا لرئيس الحكومة يوسف الشاهد وليس من باب الاقصاء.

يذكر أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي استقبل، اليوم الأحد، بالجناح الرئاسي بمطار تونس قرطاج الدولي ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ،عبد الله الثاني بن الحسين، وقرينته رانيا العبد الله اللذين يؤديان زيارة رسمية إلى تونس بدعوة من رئيس الدولة.

وبعد أداء مراسم الاستقبال الرسمي على شرف العاهل الاردني، تحول موكب رئيس الجمهورية والملك الأردني إلى قصر قرطاج أين عقد الجانبان جلسة عمل موسعة بحضور وفدي البلدين. وأقام رئيس الجمهورية حفل غداء بقصر قرطاج على شرف الملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله والوفد المرافق لهما.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!