free page hit counter
اخبار دوليةاخبار محلية

خطير : أبرز الأحداث المتوقّعة خلال هذه الفترة

خطير: أبرز الأحداث المتوقّعة خلال هذه الفترة

توقعت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، أن تكون الأشهر الأخيرة من سنة 2023، مقلقة وخطيرة على بعض دول العالم وتحمل الكثير من القلق على دولة لبنان بالتحديد.

خطير: أبرز الأحداث المتوقّعة خلال هذه الفترة

كما توقعت ليلى عبد اللطيف أن تجتاح موجة من الخوف والرعب أمريكا، بسبب حادثة مؤسفة، موضحة أن الولايات المتحدة الأمريكية ستكون في الأشهر الأخيرة من 2023 أمام انتكاسة أشبه بالكارثة.

واضافت ليلى عبد اللطيف في سلسلة توقعات نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، أنها تتوقع أن تشهد الأشهر الأخيرة من 2023 انتشار أمراض تصيب المواشي والدواجن في عدد من دول العالم وهو ما سيؤثر على أسعار اللحوم والدواجن بشكل عام.

كما توقعت العرافة الشهيرة حدوث عملية اغتيال وسط أوروبا قد تطال شخصية بارزة مما سيولد الكثير من البلبلة وحالة الاستنفار وعلامات الاستفهام، موضحةً ان الشخصية المستهدفة ستكون دبلوماسية وليست عسكرية.

وتوقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن تشهد الأشهر الأخيرة من عام 2023، حدوث كوارث طبيعية في فرنسا والمانيا وايطاليا، وسوف يعلن على اثرها حالات الطوارئ في تلك البلدان.  

كما توقعت ان تجتاح تركيا، فيضانات وأحداث مؤسفة، وهو ما سيثير الذعر والخوف في اوساط المواطنين، موضحةً إن الرئيس التركي سوف يعلن على اثر ذلك حالة الطوارئ في البلاد. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!