free page hit counter
رياضة

حنبعل المجبري يواصل تألقه مع الشياطين الحمر ( فيديو اجمل اللقطات)

 يواصل نجم المنتخب التونسي ،حنبعل المجبري ،صناعة الحدث في صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد أن فرض نفسه على المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ.

وبعد أن كان متجها لمغادرة “أولد ترافورد”، هذا الصيف، حيث كان مرتبطًا بأندية إشبيلية وأندرلخت وبشكتاش وإيفرتون، اختار موهبة “نسور قرطاج”  الاستمرار، ونظرًا لمشاكل يونايتد مع أنتوني وسانشو و”تراجع” مستوى فان دي بيك، نجح في صناعة مكان لنفسه في التشكيلة الأساسية. 

المجبري لفت الأنظار بعد دخوله كبديل، بهدفه من خارج منطقة الجزاء في الهزيمة أمام برايتون (1-3)، وكتب بعدها على “تويتر”: “هذا الهدف هو ثمرة سنوات من العمل”، في الوقت الذي أكد فيه تين هاغ وبحسب تقرير صحيفة “ماركا”، الثلاثاء: “لقد أعطانا ما طلبناه (المحبري). كان له تأثير كبير وجلب لنا الطاقة التي كنا بحاجة لها”. 

عمل المجبري الجيد أكسبه الظهور كأساسي، للمرة الأولى منذ ماي 2022، في الفوز على بيرنلي (0-1)، ويمكن أن يتفاخر المجبري، وفقًا للمصدر ذاته، بأفضل معدل نجاح في التمريرات (90.3%) بين جميع لاعبي خط الوسط المهاجمين في تلك الجولة للدوري الإنكليزي الممتاز.

ومع ذلك، أمام بيرنلي، برز في جانب آخر، حيث جعل من الصعب على فريق كومباني إخراج الكرة من الخلف، وحول هذا قال مدربه: “لقد قام بعمل مثالي. لقد جلب الطاقة للفريق. كانت الطريقة التي ضغط بها هويلوند وهانيبال جيدة جداً”، كما أنه شارك أساسياً في لقاء كأس الرابطة الإنكليزية، حين فاز فريقه بثلاثية دون رد على كريستال بالاس، الثلاثاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!