free page hit counter
اخبار محلية

حملة قيس سعيد تنفي كلّ التصريحات التي تنسب إليه

أفاد مصدر من حملة قيس سعيد الانتخابية، بأن التّصريحات المتداولة إعلاميا أو عبر صفحات التّواصل الاجتماعي، والمنسوبة لرئيس الجمهورية المنتخب، “لا تلزم إلّا أصحابها”، مؤكّدا وفق وكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّه “لا يوجد (إلى حدّ اليوم) مسؤول عن الإعلام ولا ناطق رسمي باسم رئيس الجمهورية المنتخب، قيس سعيد”.

وأضاف المصدر، الذّي طلب عدم الكشف عن هويته، موضحا، أنّ “كلّ من يعبر عن موقف لدى وسائل الإعلام، إنّما يعبر عن موقف شخصي لا يلزم إلّا صاحبه”، مبينا أنّ من يصرح بتلك الأقوال أو المواقف “هو وحده من يتحمل مسؤوليتها”، ومؤكّدا أنّ قيس سعيد لا علاقة له بتلك الأقوال أو المواقف، ولم تصدر عنه.

و بحسب نفس المصدر، فإنّ هذا التّوضيح يأتي في أعقاب قيام عدد من وسائل الإعلام وصفحات بوسائل التّواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الفارطة، بنشر تصريحات و مواقف نسبتها للرّئيس المنتخب قيس سعيد، دون أن تتثبت من مصدرها.

و كان المترشّح المستقلّ، قيس سعيد، فاز في الدّور الثّاني من الانتخابات الرّئاسية السّابقة لأوانها بنسبة 72 فاصل 71 بالمائة من الأصوات، على منافسه رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي، الذّي تحصّل على 27 فاصل 29 بالمائة.

ويتنظر أن تعلن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم  الخميس عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

مواضيع ذات صلة:تصرحات, حملة انتخابية, قيس سعيد

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!