حقيقة وفاة ليلى عبداللطيف خبيرة التوقعات والفلك اللبنانية


حقيقة وفاة ليلى عبداللطيف خبيرة التوقعات والفلك اللبنانية
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل قليل، إثر تداول أنباء تزعم وفاة ليلى عبداللطيف خبيرة التوقعات والفلك اللبنانية الشهيرة، الأمر الذي جعل الجمهور ينقسمون إلى فريقين الأول لم يصدق الخبر مؤكدًا أنه مجرد شائعة، فيما تمنى البعض أن تكون الأنباء حقيقية.

وفاة ليلى عبداللطيف حقيقة أم شائعة؟

ورغم انتشار الأنباء بسرعة كبيرة، إلا أنه لم يُفد أي مصدر رسمي صحة الخبر من عدمه، كما لم تتداول وسائل الإعلام اللبنانية أية أنباء في هذا الشأن.

يُذكر أن آخر التوقعات التي تحققت لـ ليلى عبداللطيف، كانت محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي حدث خلال إحدى فعاليات حملته الانتخابية بولاية بنسلفانيا، وسط مؤيديه.

كما توقعت ليلى عبداللطيف، اختفاء إحدى الشخصيات العامة، الأمر الذي يثير الجدل في الرأي العام العالمي، وربط الناس بين ذلك التوقع وحادث سقوط واختفاء طائرة الرئيس الإيراني الخاصة، والذي أودى بحياة إبراهيم رئيسي، الرئيس الإيراني في أذربيجان.

ويُشار أيضًا إلى تنبؤ ليلى عبداللطيف، مايو الماضي، بتفشي فيروس جديد قد يتحول إلى جائحة وعلى إثره يتم العودة الحظر المتبع، أيام تفشي فيروس كورونا، وقالت أن الفيروس ينطلق من سلطنة عُمان، إلا أن البعض ربط بين ذلك التوقع وتفشي فيروس جدري القرود، رغم أنه بدأ انتشاره من القارة الأفريقية، وعلى إثره أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ.

Exit mobile version