free page hit counter
اخبار محلية

حقيقة رفض مطلب الافراج عن نبيل القروي

أكد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس صابر الحرشاني أن ما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية بخصوص رفض مطلب الافراج عن المترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي لا أساس له من الصحة.

وأوضح الحرشاني في تصريح لحقائق أون لاين عصر اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019، أن الدائرة المكلفة بالنظر في طلب الإفراج عن نبيل القروي مازالت بصدد التفاوض في الأمر، إلى حد كتابة هذه الأسطر.

وصرّحت عضو في فريق الحملة الانتخابية لنبيل القروي بأنّه “في حال لم يتمّ الافراج عن نبيل القروي اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر عند انعقاد جلسة بمحكمة الاستئناف، فإن فريق حملته وهيئة الدفاع عنه سيقومان بكل الاجراءات اللازمة لدى السلطات القضائية والسجنية من أجل السماح له بالتواصل مع الناخبين، لا سيما وأن هيئة الانتخابات، حسب تصريح رئيسها، لا ترى مانعا في أن يسمح لنبيل القروي بالتوجه بكلمة للناخبين من سجنه خلال فترة الحملة، حرصا منها على تكافؤ الفرص بين جميع المرشحين”. 

يُذكر أن الوحدات الأمنية كانت أوقفت نبيل القروي وأودعته السجن المدني بالمرناقية بتاريخ 23 أوت الفارط، وذلك تنفيذا لبطاقة ايداع بالسجن صدرت ضده من محكمة الاستئناف بتونس في نفس اليوم.
 

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!