free page hit counter
اخبار محلية

حريق في مركب لمجموعة ملاهي ليلية : التحقيقات الأمنية تكشف ما حصل في قمرت

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بمباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات حريق نشب ليلا بمركّب لمجموعة ملاهي ليليّة بمدينة قمرت.
وتفيد المعطيات الأولية بأن المركّب يحتوي على حوالي سبعة ملاهي ليلية ملاصقة لشاطئ البحر، وفي حدود الساعة العاشرة ليلا اندلع حريق بأحد تلك الملاهي، وهو ما أجبر المشرفين عليه على الاسراع باخلائه من روّاده، والاستنجاد بالحماية المدنية التي تدخلت بواسطة عدد من الشاحنات والمسارعة باطفاء النيران قبل امتدادها الى باقي أجزاء المركّب.
و كان قد تداول تونسيون مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي للمكان قبل الحادثة، يوثّق طلب شاب يد حبيبته للزواج بطريقة رومانسية مشابهة لما نراه في الأفلام مثيرا بذلك الجدل و الكثير من ردود الفعل التي صاحبت الفيديو.
و حصد المقطع الكثير من التعليقات الساخرة من طرف التونسيين الذين ربطوا حادثة اندلاع الحريق في المكان بفيديو “طلب الزواج” و وجّهوا رسالة للشاب معتبرين أن هذا دليل على سوء إختياره و سوء حظه فيما علّق البعض أن هذه رسالة من الله ليعود في قراره و كتبوا :”البارح في يوكا فما واحد هبط على ركبة و نص في مشهد رومنسي بش يعمل لخطيبتو طلب للزواج وتعمل هكا تشعل حريقة.. كان تقرى في ستاتو هذا نحب نقلك القدر ما ينجمش يدزّ معاك أكثر من هكا “

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!