free page hit counter
اخبار محلية

حادثة براكة الساحل : محامي الضحية ” ايوب بن فرج” يكشف عن تفاصيل صادمة !

حادثة براكة الساحل : محامي الضحية ” ايوب بن فرج” يكشف عن تفاصيل صادمة !

لازالت أسباب وفاة الشاب أيوب بن فرج بمركز الحرس الوطني ببراكة الساحل غامضة وتعددت الروايات في انتظار ما سيكشفه تقرير الطب الشرعي ..
ومن جهته كشف بلال براق محامي الضحية أن تقرير التشريح الطبي الذي قامت به لجنة مختصة لتحديد أسباب الوفاة صدر في انتظار أن يطلع عليه قاضي التحقيق.

وبين براق في تصريح اذاعي أن الشاب أيوب كان في حالة هيجان وفي وضعية غير طبيعية وعجز أصحابه على تهدئته كما لم تتمكن دورية تابعة لحرس المرور من السيطرة عليه مما جعلها تطلب الدعم من دورية تابعة لمركز الأمن العمومي للحرس الوطني في منارة الحمامات.

وقام أعوان الدورية، وفق ذات المصدر، برش الغاز المسيل للدموع في فم الهالك عدة مرات قبل أن يلقوه على ظهره في السيارة والإعتداء عليه على مستوى الصدر والوجه.

وأكد براق أنه بشهادة عون مرور فإن أيوب امتطى السيارة الامنية في كامل قواه البدنية إلا أنه وصل إلى مركز الامن في غيبوبة وهو ما يؤكد أن الاعتداء بالعنف وقع داخل السيارة، خاصة أن المركز نموذجي وبه كاميرات مراقبة.

وقال المحامي إن العون الذي اعتدى على الهالك كانت له سابقة في العنف، مبينا أن هناك فرضيتان لأسباب الوفاة، تتعلق الأولى بسكتة قلبية بسبب المجهود الذي بذله في المقاومة وبسبب الغاز الذي رش في فمه، والثانية بسبب العنف

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!