free page hit counter
اخبار محلية

جريمة قتل في صفاقس.. التفاصيل..

افادنا فوزي المصمودي وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية، أن منطقة بطرية جبنيانة شهدت حالة من الاحتقان، حيث قام محتجون بقطع الطريق الوطنية الرابطة بين صفاقس والمهدية على مستوى النقطة الكيلومترية 47 بوضع الحجارة والعجلات المطاطية.

ووفق المصمودي، فأن هذه الاحتجاجات جرت اثر جريمة وقعت مساء يوم الأحد الماضي بشاطئ منطقة بطرية بمعتمدية جبنيانة ذهب ضحيتها شاب.

وتتمثل صورة الجريمة، في عملية دهس شاحنة خفيفة لا تحمل لوحة منجمية بمنطقة بطرية، لشخص أول توفي لاحقاً، إلى جانب عملية اطلاق بالرش من بندقية صيد لشخص ثان ثم فروا من المكان.

وأكد المصمودي أن الشخص الثاني تم احالته على وجه السرعة للمستشفى بعد اصابته بالرش على مستوى الرجلين.

وخلفت هذه الحادثة موجة من الإحتقان، ليتوجه المحتجون إلى ميناء اللوزة اللواتة لغلقه وقطع حركة المرور وإحراق عدد من المراكب المحجوزة، وقاموا بالعبث بمحتويات مركز الحرس البحري بالميناء مع محاولة اضرام النار داخله، مما استدعى قدوم تعزيزات من وحدات التدخل للحرس الوطني لتأمين المكان.

وقد تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس، مساء أمس الخميس، التدخل لإخماد حريق بـ6 مراكب صيد محجوزة بميناء الصيد البحري اللواتة.

هذا وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 بفتح بحث تحقيقي من أجل جريمة القتل العمد مع سابقية الإضمار ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى