free page hit counter
اخبار دوليةاخبار محليةمنوعات

تنبأ بالحرب في غزة قبل أشهر: توقعات ميشيل حايك 2023 تصدم الجمهور


أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول توقعات لعام 2023 بالتزامن مع تطابقها مع عملية طوفان الأقصى التي انطلقت في فلسطين منذ 7 أكتوبر 2023.

توقعات ميشيل حايك تطابق عملية طوفان الأقصى
وجاءت بداية توقعات ميشيل حايك: “تسلل فلسطيني محكم ومحترف فوق العادة يشعل العمق الإسرائيلي، بيوعي العالم في المرحلة المقبلة ليرى نسخة من جدار برلين على أرض فلسطين راح يتزامن الحدث مع عيد يهودي”.

كانت تلك التوقعات خلال استضافة ميشيل حايك في بداية العام الجاري على شاشة MTV اللبنانية، الذي تنبأ فيها بجزء كبير من عملية طوفان الأقصى قائلاً: “ثلاثية بالروح بالدم نفديك يا أقصى، ما راح يكون مجرد شعار راح يكون كل المعركة، الأحداث اللي ما ستحدث وتخض إسرائيل بالمرحلة المقبلة أبطالها أسرى بالسجون”.

وتابع قائلا: دم يسجل انتصارات بيوعي العالم في المرحلة المقبلة ليرى نسخة من جدار برلين على أرض فلسطين راح يتزامن الحدث مع عيد يهودي، وبين عارض أمني وعارض صحي سيتأرجح نتيناهو، بقرارته بمواجهة النار سيذكر الناس بتاريخه، كل الثورة راح تكون وتتغنى بأغاني “.

ميشيل حايك يتوقع طريقة عملية طوفان الأقصى
وتوقع ميشيل حايك نشوب معركة مع إسرائيل من فوق المياه وتحتها، وهو ما ربطه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة التي اتبعتها كتائب القسام في بداء الهجوم بعملية طوفان الأقصى.

وأضاف ميشيل حايك: “أهداف جديدة لكتائب القسام راح تشكل مفاجأة للجميع، أحمد الضيف بمهام بعض الملفات الخاصة، زمن اللاوعي للحرب الإسرائيلي قادم وزمن الانتصار ولى”.

وأكمل: “إسرائيل هتنصب فخ لحالها وتجر حالها على المعركة، جنون من إسرائيل وعلى إسرائيل فوق المياه وتحت المياه، ينطلق فصيل من الفصائل الفلسطينية بعكس السير ويسبب ورطة لباقي الفصائل، المسجد الأقصى سيكون محور الاهتمام وأرض الأحداث “.

وأنهى حديثه بالتوقعات الخاصة بفلسطين، قائلاً: “ان الأوان لبداية المقايضة الإسرائيلية الفلسطينية، الثورة بفلسطين عنوانها حماس وغير حماس، انتصارات نتنياهو راح تتحول هزائم، جبهات بتولع بذات الوقت وبتخض إسرائيل “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!