free page hit counter
اخبار محلية

تقرير الطب الشرعي يحسم الجدل بخصوص ما حصل للتلميذ عمر الميساوي الذي وجدت جـــثته وسط الطريق بسوسة

أكّد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية سوسة والناطق الرسمي بها هشام بسباس صدور نتيجة تقرير الطبّ الشرعيّ المتعلّق بالشاب ذي 17 عاما الذي توّفي بعد أن تم العثور عليه بأحد شوارع المدينة مغمى عليه ويعاني من أضرار جسيمة على مستوى الحوض.


وقد أثبت التقرير أنّ الشاب وهو تلميذ بمعهد أحمد نورالدين بسوسة توفيّ جراء سقوطه من علو مرتفع ممّا تسبّب له في أضرار بدنيّة على مستوى الجزء الأسفل من جسمه، ولفت بسباس إلى أنّه تمّ العثور على الشاب أسفل عمارة بصدد البناء تضمّ شرفات مفتوحة وغير محميّة.



وأوضح لموزاييك أنّ كاميرات المراقبة المركّزة بمكان الواقعة رصدت ولوج المتوفى للعمارة بمفرده.



وأشار إلى أنّ الأخير كان يحمل هاتفه الجوال وهو حاليا على ذمّة فرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة.

موت تلميذ

أكدت مصادر مطلعة للصريح أون لاين اليوم السبت أن تقرير الطبّ الشرعي المتعلّق بالتلميذ الذي عُثر عليه مغمى بأحد شوارع مدينة سوسة وتوفّي البارحة بالمستشفى الجامعي سهلول، ناجمة عن سقوطه من علو شاهق ممّا تسبّب له في كسر على مستوى الحوض والعمود الفقري واليد والساق..

اصابات ثم موت..

وتجدر الاشارة الى أنه تم العثور منذ أيّام على الشاب وهو تلميذ مرسّم بالمعهد الثانوي أحمد نورالدين شعبة إعلامية عمره 17 عاما فاقدا للوعي ويعاني من أضرار جسيمة نُقِل على إثرها للمستشفى.

وكانت أنباء راجت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تزعم ان المتوفى قد تعرّض لعمليّة براكاج أنهت حياته، قبل ان يحسم تقرير الطبّ الشرعي الجدل…

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى