free page hit counter
رياضة

تعرف على سعر قميص نيمار في متجر نادي الهلال..

يشهد المتجر الرسمي لنادي الهلال السعودي إقبالاً كبيراً من جماهير الفريق على شراء قميص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انضم إلى النادي قادماً من صفوف نادي باريس سان جيرمان.

وكشف نادي الهلال يوم الثلاثاء عن تعاقده مع نيمار دا سيلفا القادم من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة عامين حتى صيف 2025.

وخطفت صفقة انتقال نيمار دا سيلفا إلى الهلال أنظار وسائل الإعلام الصحف العربية والعالمية خاصة وأن النجم البرازيلي يعتبر من أهم لاعبي كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة.

فيديو انضمام نيمار إلى الهلال السعودي يحقق أرقاماً قياسية على منصة إكس

فيما أعلن متجر “بلو ستور” التابع لنادي الهلال السعودي قميص نيمار للجماهير بسعر 269 ريالاً سعودياً.

ويتوفر قميص نيمار في متجر الهلال بمقاسات متنوعة، وذلك نظراً للطلب المتزايد على القميص.

وقد شهد متجر الهلال إقبالاً تاريخياً من قبل جماهير فريق العاصمة السعودية الرياض على شراء قميص نيمار، وفقًا لما ذكرته قناة “الإخبارية” السعودية.

وينتظر أن يخوض نيمار دا سيلفا مباراته الأولى مع قميص الهلال يوم السبت المقبل في مباراة منتظرة أمام نادي الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

فيما كشفت صحيفة “اليوم” السعودية، أن متجر نادي الهلال تمكن من بيع قمصان تحمل اسم ورقم نيمار بقيمة 3 ملايين ريال وذلك خلال ساعات قليلة فقط.

ويتوقع أن تصل قيمة مبيعات قمصان نيمار إلى 10 ملايين ريال سعودي بحلول نهاية الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن نيمار يعتبر من أهم نجوم كرة القدم خلال السنوات الأخيرة وكان بين أحد أهم أجيال كرة القدم في صفوف نادي برشلونة والذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا 2015.

كما يعتبر نيمار هو الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد رحيله عن برشلونة وانضمامه إلى باريس سان جيرمان بقيمة 222 مليون يورو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!