free page hit counter
فنمنوعات

تردد قناة mbc2 الجديد و أبرز الأفلام المعروضة خلال أسبوع

تعرف على تردد قناة mbc2 الجديد وأبرز الأفلام المعروضة خلال أسبوع

انتشرت عمليات البحث عن تردد قناة Mbc2 الجديد، خلال الساعات الماضية، حيث إنه في بداية كل عام تتغير الترددات الخاصة بالقنوات الفضائية، وتعتبر mbc2 واحدة من أفضل القنوات الناقلة للأفلام الأجنبية.

وتعتبر قناة mbc2 واحدة من أفضل القنوات العارضة للأفلام الأجنبية، وهي اختيار مناسب لكثير من الأهالي، حيث إنها تقوم بحذف المشاهد العنيفة بشكل مبالغ أو المشاهد الجنسية، وتقدم تشكيلة من الأفلام الأجنبية، ما بين الكوميدي، والأنيمشن والأكشن، والرعب وغيرها من الأنواع لإرضاء جميع الأذواق.

وتستعرض جريدة «الوطن» استمرارا لسلسلة الخدمات الإخبارية التي تقدمها لقرائها على مدار الساعة في مجال الفن، التردد الجديد لقناة mbc2 ، وأبرز الأفلام الأجنبية التي سيتم عرضها خلال الأسبوع الجاري، وذلك في السطور التالية..

تردد قناة Mbc2 الجديد
ويمكن لمحبي ومتابعي قناة mbc2 متابعة آحدث الأعمال الفنية، من خلال تثبيت التردد على القمر الصناعي النايل سات، وعرب سات..

تردد القناة على النايل سات
التردد: 11460

استقطاب: عمودي

معدل ترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد القناة على العرب سات:
التردد: 11862

استقطاب: عمودي

معدل ترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

أبرز الأفلام المعروضة على Mbc2
تقدم قناة mbc2 عددا كبيرا من الأفلام الأجنبية، والتي سيتم عرضها كالآتي..

اليوم السبت 13 مارس
يعرض اليوم السبت على قاة إم بي سي 2 ، في تمام الساعة 8 مساءً يعرض فيلم Fool’s Gold، وفي تمام الساعة 10 مساءً، فيلم One for the Money، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً يعرض برنامج Celebrity Scoop.

يوم الأحد 14 مارس
يعرض الساعة 12 صباحًا، Hot Pursuit ، وفي الساعة 1:30 صباحًا، The Fault in Our Stars، في تمام الساعة 4 عصرُا يعرض فيلم Assassin’s Creed، وفي تمام الساعة 6 مساءً فيلم The Wolverine، وفي تمام الساعة 8 مساءً برنامج سكوب مع ريا، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً يعرض فيلم Underworld: Rise of the Lycans، والساعة 10 مساءً يعرض فيلم Underworld: Blood Wars، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً يعرض برنامج Action Zone.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!