free page hit counter
اخبار محلية

تحليل شرجي في قضية مقتل 15 رضيعا بمستشفى الربطة ؟

كشفت المحامية ليلى الحداد اليوم الجمعة 5 أفريل 2019، أن محمد الدوعاجي رئيس لجنة التحقيق في قضية مقتل 15 رضيعا بمستشفى الربطة استدعى أول أمس 4 مساعدات تمريض وطلب منهن الخضوع لتحليل شرجي وانه استند في ذلك الى امكانية أن تكون الجرثومة التي ادت إلى مقتل الرضع قد تسربت من إحداهن.

وقالت الحداد في تصريح لـ”الشارع المغاربي” المساعدات رفضن إجراء التحليل وسألن رئيس اللجنة لماذا تم إفرادهم فقط بهذا التحليل رغم أنهن حلقة ضعيفة في التحقيق وأن دورهن يقتصر فقط على تقديم الدواء علاوة على أن اللباس الذي يدخلن به لغرفة الأطفال يكون معقما”.
وأشارت المحامية إلى أنهن وافقن على اجراء التحليل في البداية شرط أن يجرى نفس التحليل لكل الطاقم وألا يستند فقط عليهن باعتبارهن “فقيرات وغير مسنودات من أي طرف ” وأنه رفض وأكد لهن أنه سيخرج إلى الاعلام ويقول إن الرفض دليل قاطع على أنهن متورطات” .
وأوضحت أن ال4 مساعدات تمريض اتصلن بها وطلبن منها مساعدة واستشارة قانونية وأنها طلبت منهم عدم الاستجابة لطلبه والاكتفاء بتنفيذ ما يطلب القضاء والالتزام باعتبار أنه تم الاستماع إليهن كشهود في ملف القضية.
يذكر أن رئيس لجنة التحقيق في مقتل 15 رضيعا محمد الدوعاجي ، كان قد كشف منذ أيام أن نتائج التحقيق لن تصدر بعد باعتبار أن الابحاث مازالت جارية وأنها تتطلب وقتا.
 

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!