free page hit counter
اخبار محلية

تحريات تخص 8 مترشحين للانتخابات الرئاسية

قالت رئيسة الهيئة الفرعية للانتخابات بدائرة نابل 2 ايناس الفاطمي اليوم في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ” ان الهيئة حرّرت 8 مخالفات لمترشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها لم يحترموا اليوم الصمت الانتخابي ولم يزيلوا صورهم وبيانتهم من أماكن التعليق التي خصّصت لهم لفترة الحملة الانتخابية التي انتهت منتصف ليلة 14 سبتمبر.

وأشارت الى ان الهيئة وجدت نفسها مجبرة على توجيه عدد من اعوانها وإلى الاستعانة بعدد من العمال بمقابل للقيام بتنظيف عدد من اماكن التعليق وإعادة طلي البعض منها مبرزة ان ” المسؤولين عن الحملات الانتخابية الذي تم الاتصال بهم في اكثر من مناسبة لم يبدوا تعاونا بخصوص ازالة الصور والبرامج الانتخابية”.
 
وذكرت من جهة اخرى بان الهيئة سجّلت خلال فترة الحملة الانتخابية الرئاسية اكثر 80 مخالفة انتخابية.
 
وأبرزت الفاطمي أن أعوان الهيئة انطلقوا منذ الخامسة من صباح اليوم في تنظيم عملية توزيع المواد التي انطلقت فعليا في حدود الثامنة صباحا وذلك بالتعاون مع وحدات الجيش الوطني.
 
وأوضحت ان الهيئة ركزت قاعة عمليات لمتابعة عملية ايصال المواد الانتخابية الى مراكز الاقتراع لحظة بلحظة مبينة ان عملية التوزيع شملت الى حدود منتصف نهار اليوم 20 بالمائة من المراكز على ان تنتهي في حدود الثامنة ليلا.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!