free page hit counter
اخبار محلية

بلاغ عاجل بمناسبة مباراة النجم والافريقي

تعلم مصلحة شرطة المرور بإدارة إقليم الأمن الوطني بسوسة وأنه بمناسبة المقابلة الرياضية في كرة القدم والتي ستجمع بين فريقي النجم الرياضي الساحلي و نظيره النادي الإفريقي يوم السبت 2023/06/24 بداية من الساعة 16:30 بالملعب الأولمبي بسوسة.

 تقرر اتخاذ الإجراءات التالية:

منع الجولان على جميع أصناف العربات و الشاحنات بشارع الحي الأولمبي (طريق القلعة الصغرى) في جزئه الممتد من مفترق كوشة البيليك وصولا إلى مفترق اسفل الجسر وذلك من الساعة 13:00 إلى الساعة 19:30 وعلى قاصدي مدارج الشنوة ومدارج الفيراج (virage» والحاملين لتذاكر هم واشتراكاتهم مع بطاقة التعريف الوطنية الزامية القدوم الى الملعب من جهة كوشة البيليك وصولا إلى حجرات الملابس.

أما قاصدو المدارج المغطاة والمنصة الشرفية والمقصورات” les loges” والحاملين لتذاكرهم أو اشتراكاتهم وبطاقة التعريف الوطنية الزامية استعمال المسالك التالية طريق القلعة الصغرى عبر أسفل الجسر وصولا إلى مركب النجم أو طريق بوحسينة عبر ميدان الرماية. أو التقسيم البلدي الجديد عبر جوهرة.

يكون فتح الأبواب على الساعة 13.00 و غلقها على الساعة 16.00 و يستحسن القدوم مبكرا لتفادي الاكتظاظ يحجر الانتصاب بكامل شارع الحي الأولمبي في جزئه الممتد من كوشة البيليك الى مفترق الملعب.

يحجر الوقوف بشارع الحي الأولمبي والأنهج المجاورة للملعب على جميع أصناف العربات وعلى القاصدين مدينة القلعة الصغرى أو الطريق الحزامية من وسط مدينة سوسة استعمال شارع محمد معروف مرورا بشارع أبو حامد الغزالي وصولا الى مفترق وادي لاية ثم الحزامية أعلى الجسر مدينة القلعة الصغرى، وعلى القادمين من مدينة القلعة الصغرى أو الطريق الحزامية استعمال نفس المسلك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى