free page hit counter
اخبار محلية

بـلاغ مروري بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالقيروان

أفادت إدارة شرطة المرور، في بلاغ صادر اليوم الخميس عن وزارة الداخلية، بأنه تقرر اتخاذ الاجراءات التالية لفائدة الوافدين على مدينة القيروان، لمواكبة الاحتفالات الخاصة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

-تم تخصيص مأوى “سيدي يوسف الهماني” المقابل لمقر ولاية القيروان للحافلات القادمة من جهة تونس والوطن القبلي، ويمكن الوصول إليه عبر مفترق “الزربية” ثم مفترق “سيدي يوسف”.

-تم تخصيص المأوى المحاذي لمقر إدارة الملكية العقارية للحافلات القادمة من جهة الشمال الغربي والجنوب، ويمكن الوصول اليه عبر الطريق الحزامية ثم مفترق “سوق الجملة”.

-تم تخصيص المأوى الخلفي للقاعة المغطاة “عزيز ميلاد” للحافلات القادمة من جهة تونس، ويمكن الوصول إليه عبر مفترق “الزريبة” ثم مفترق “سيدي يوسف” ثم شارع الجمهورية.

-تم تخصيص مأوى ساحة النصر (الكازينو سابقا) لأصحاب السيارات القادمة من جهة الجنوب.

كما دعت إدارة شرطة المرور مستعملي الطريق، إلى الالتزام بتطبيق القانون واحترام مبادئ السلامة من خلال عدم الافراط في السرعة، والامتناع عن القيام بالمجاوزة الممنوعة، وتجنب استعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة، وعدم نقل ركاب على وسيلة غير معدة للغرض.

وأكدت أنها تضع كل الامكانيات البشرية والمادية اللازمة لإرشاد ومساعدة مستعملي الطريق، ويمكن عند الضرورة الاتصال بالرقم 197.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!