free page hit counter
اخبار محلية

بعد تقبيل شيرين يده في تونس.. من هو طبيبها الخاص

شيرين عبد الوهاب وطبيبها
احيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا جماهيريا في ختام مهرجان قرطاچ. وقدمت لجمهورها عدد من الاغاني التي يحبوها وسط تفاعل كبير من الجمهور

وحرصت شيرين عبد الوهاب على تقبيل يد طبيبها الخاص نبيل عبدالمقصود، عرفانًا بدعمه.

ونرصد معلومات عن الطبيب الخاص لها

١- هو أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية القصر العيني بجامعة القاهرة.

٢- أول متخصص في علاج السموم والمخدرات.

٣- حصل خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عدد من الشهادات الهامة، حيث حصل على الدكتوراه في علاج السموم من الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم أمراض السموم من جامعة متشيجن بأمريكا.


٤- شغل عدة مناصب منها مدير مستشفى القصر العيني والفرنساوي، ومدير المركز القومي لمكافحة السموم بجامعة الدول العربية.

فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها في الحفل بإطلالة كلاسيك، حيث ارتدت فستانا أسود طويلا ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه متناسق مع قوامها.

وعلق متابعو شيرين عبد الوهاب على إطلالتها قائلين:” بطانة ولا شفاف”، ولكن نالت إطلالتها إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “المترو” والتي سيتم طرحها عبر منصات الموسيقى المختلفة، ولكن بمجرد ذكر اسم الأغنية؛ ربط الكثير بينها وبين قصيدة سابقة، كان قد كتبها الشاعر عمر طاهر، وتحمل الاسم نفسه.

أغنية شيرين المُنتظَرة، من ألحان عمرو مصطفى، وكلمات الشاعر أمير طعيمة، الذي نشر البوستر التشويقي للأغنية

اغنية “المترو” للشاعر عمر طاهر فتحدث عنها الكاتب والشاعر حسام طنطاوي عبر حسابه الخاص بموقع “فيسبوك”، قائلا إن “المترو”” هو نص كتبه عمر طاهر وصدر في أحد كتبه ولحنه صديق عمره الراحل يوسف ونس.

أشار طنطاوي إلى أن كلمة “المترو” ليست دراجة في الأغاني بالإضافة إلا أن كل من سمع الأغنية بتلحين الراحل يوسف أشاد بها ومن بينهم المطرب محمد عدوية.


لم يشر طنطاوي إلى أن حديثه يتضمن سرقة أو اقتباسا، ولكن أوضح أن رأيه بعد الإعلان عن اقتراب موعد طرح الأغنية، إشادة بالكاتب عمر طاهر وريادته في استخدام كل المصطلحات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!