free page hit counter
رياضة

تقارير: مدرب منتخب تونس يرحل بعد كأس العرب والفرنسى جاسى البديل

تقارير: مدرب منتخب تونس يرحل بعد كأس العرب والفرنسى جاسى البديل
youm7.com

منذر الكبير مدرب تونس
كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، أن وديع الجرىء رئيس اتحاد الكرة التونسى، قرر إنهاء مهمة المدرب الوطنى مُنذر الكبير مع منتخب نسور قرطاج، عقب بطولة كأس العرب والتى تقام حاليًا فى قطر.

ووفقاً لصحيفة “الصباح” التونسية فإن الاتحاد التونسي لكرة القدم اتخذ قرارًا نهائيًا وهو رحيل مُنذر الكبير عقب مشاركة المنتخب في كأس العرب، كما قرر تحديد البديل وهو الفرنسي جون لوي جاسي صاحب الـ68 عامًا.

وأوضحت الصباح أن المدرب الفرنسي سيقود منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي من المقرر أن تقام في الكاميرون مطلع العام المقبل.

مدرب تونس

موعد مباراة وتونس
ويلتقي منتخب تونس مع مصر، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره التونسى على استاد 974 في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة.

وتأهل المنتخب التونسي إلى دور نصف النهائي بالفوز على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل منتخب مصر لنصف النهائي بعد تفوقه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة، وهى المباراة التي شهدت اللجوء إلى الوقت الإضافى لحسم بطاقة العبور لنصف النهائي.
ماتش مصر وتونس
وتحدث منذر الكبير، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن آخر استعدادات منتخب بلاده نسور قرطاج، للمباراة المرتقبة أمام منتخبا الوطنى.

وقال مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير قبل لقاء مصر فى نصف نهائى كأس العرب “نعرف كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب المصرى وتركيزنا على جودة الأداء من قبلنا”.

مصر ضد تونس
وأضاف خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة : “نعول على النسق التصاعدى ونسعى لمواصلة النتائج الإيجابية والصعود إلى نهائي كأس العرب، يجب أن نحسن أداءنا من أجل الوصول إلى النهائي”.

وتابع الكبير: “نعلم كل شيء عن المنتخب المصري وتركيزنا سيكون على جودة أدائنا، ونقف على كل صغيرة وكبيرة فيما يخص المنتخب المصري ونحن جاهزون لهذه المعركة”.

وأتم منذر الكبير: “متمسكون بالهدف الكبير الذي جئنا من أجله ومستوانا يسير بشكل تصاعدي وهدفنا حاليا الصعود لنهائي مونديال العرب”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى