free page hit counter
اخبار محلية

بعد إتهامه بتنظيم جلسات الغنوشي : معز التومي يرد على صلاح مصباح

رد الممثل معز التومي على إتهامات الفنان صلاح مصباح بأنه مهندس “قعدات” الفنانين و رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.
و قال التومي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ما يلي :

” تعليقا و ليس ردا على الحوار الذي أجراه سمير الوافي مع صلاح مصباح ، اقول :
المسألة أخطر من فنان ينطلق لسانه بالاذى على كل الجبهات . يختلق الاكذوبة بلاحجة و يصدقها يجعل منها خبرا و حقيقة ، يستنبط و يصنع أعداء يتوهم وحده انهم في حرب ضده في خبث فريد من نوعه .

الظاهرة في رأيي مرضية بحتة تحتاج الي عناية و تدخل طبي نفسي عاجل و ملح هي حالة متقدمة و خليط من العصاب و الذهان و السادية و التمترس في موقع الضحية و المظلوم وليدة تراكمات من الرفض للون بشرته الذي اختاره الله عليه اولا و لذاته عموما ، يغذيه الشعور بأن الفشل سببه الآخرون المتامرون ابد الدهر على حجبه كمبدع فذ يمتلك كل القدرات و الخوارق خوفا من بديع تفرده و جلال عظمته . تصريحاته ليس سوى عصارة هذا التخبط المرضي الذي طال أقرب الناس اليه …لا أشعر بالغضب بقدر ما ينتابني شعور عميق بالشفقة و الأسى.

لذا ادعو عائلته و ابنه و من باب الرحمة به إلى الإحاطة به نفسيا و حمايته فلا يبدو عليه انه قد يتقبل اللجوء إلى الطب النفسي لذا اتعاطف مع حالته إلى أبعد الحدود بعيدا عن التهكم و السخرية بل انني حزين على ماوصل اليه فالمسألة تتجاوز البوز و التكذيب و الرد و من باب الرأفة بحاله ادعو النزهاء من اهل الإعلام إلى تجنب استضافته رأفة به واحتراما لابنه فلا تجعلوه موضع سخرية رجاءا. ”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى