free page hit counter
رياضة

(بث مباشر) مشاهدة أنس جابر و الكولمبية ازوريو في بطولة أمريكا المفتوحة اليوم 29/8/2023

 ونجاحات التنس على الأراضي الصلبة: استعراض بطولة أمريكا المفتوحة US Open”

بينما تتألق لاعبات ولاعبو التنس على مختلف أنواع الأراضي، تبرز المنافسات المثيرة على الأراضي الصلبة كمنصة لتقديم أجمل العروض الرياضية. ومن بين هذه المنافسات، تتصدّر بطولة أمريكا المفتوحة “US Open” قائمة الأحداث المميزة، حيث تجمع بين الإثارة والتحدي على حد سواء.

تُعد الأراضي الصلبة بيئة مميزة لتنس اللاعبات واللاعبين، حيث يظهر التنوع والتحدي الكبير في أسلوب اللعب. تعتبر هذه الأرضية تحدٍ حقيقي للمشاركين، حيث تتطلب تكيّفاً مع سرعة الكرة وتفاعل سريع مع الأوضاع المختلفة على الملعب. وبفضل هذا التنوع، يتألق اللاعبون في تقديم أفضل مهاراتهم واستراتيجياتهم للفوز بالبطولة.

مشاهدة انس جابر و ازوريو Osorio Ons Jabeur

بطولة أمريكا المفتوحة “US Open” تعد واحدة من أربع بطولات غراند سلام، وهي تجذب نخبة من لاعبات ولاعبي التنس من جميع أنحاء العالم. تقام البطولة سنوياً في ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك، وهي تعتبر حدثاً رياضياً واجتماعياً ينتظره الملايين.

تاريخ البطولة يمتد لعقود، حيث يمكن تتبّع تطورها منذ بدايتها. تميزت بأحداث مشوّقة ولحظات تاريخية، حيث تُسجّل في ذاكرة عشاق التنس لقطات استثنائية ومباريات مثيرة. ولم يكن ذلك أكثر وضوحاً من مباراة المصنفة الأولى عالمياً ضد المصنفة الثانية، حيث تتبارز أفضل اللاعبين في تجربة من الإثارة والتحدي.

اليوم: أنس جابر تبدأ مشوارها في بطولة أمريكا المفتوحة..


انطلقت أمس الاثنين 28 أوت 2023 منافسات النّسخة الجديدة من بطولة أمريكا المفتوحة للتّنس، رابع البطولات الأربعة الكبرى، “الغراند سلام”. وستتواصل فعاليات البطولة إلى غاية يوم 10 سبتمبر المقبل.

أنس جابر جاهزة

بطلة التّنس التّونسية أنس جابر، المصنّفة الخامسة عالميّا، على أتمّ الاستعداد للمشاركة في هذه البطولة. وتطمح وزيرة السّعادة التّونسية للذّهاب بعيدا في المنافسات من أجل العودة تدريجيا إلى المركز الثالث أو الارتقاء إلى المركز الثاني.

تجدر الإشارة إلى أنّ أنس جابر لا تزال تبحث عن أول لقب “غراند سلام” لها، علما وأنّها كانت قد بلغت العام الماضي نهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

انطلاق المغامرة

اليوم الثلاثاء 29 أوت 2023 تنطلق النّجمة أنس جابر في مشوارها في بطولة أمريكا المفتوحة، وستواجه أنس اللاعبة الكولومبية كاميليا أوزوريو، المصنفة 68 عالميا، والبالغة من العمر 21 عاما.

هذه المباراة ستقام بملعب لويس آرمسترونغ بالمركز الوطني للتنس بنيويورك انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بتوقيت تونس.

بالتّوفيق لوزيرة السّعادة التّونسية

رابط تويتر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى