free page hit counter
رياضة

بث مباشر : الترجي الرياضي واتحاد بن قردان

يخوض الترجي مباراة هامة وقوية في مجموعة التتويج بالدوري التونسي عندما يستضيف اتحاد بن قردان على الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس، ضمن منافسات الجولة 8، اليوم الخميس 1 يونيو.

انتفض الترجي في الجولة الماضية بفوز عريض على اتحاد تطاوين بثلاثية نظيفة، بعد تلقيه هزيمتين على التوالي أمام الضفاقسي والنادي الافريقي.

في المقابل، لم يعرف اتحاد بن قردان طعم الفوز في الجولتين الماضيتين حيث خسر من النجم الساحلي (صفر-2)، بعدها تعادل على ملعبه أمام النادي الافريقي (1-1).

بث مباشر الترجي بن قردان

تنطلق مقابلة الترجي ضد بن قردان بصافرة الحكم (هيثم القصعي) بداية من الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الخامسة بتوقيت تونس، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

تذاع مقابلة الترجي واتحاد بن قردان، على قناة الكأس 2 بث مباشر بصوت المعلق الرياضي (سمير المعيرفي)، كما تنقل على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويحتل الترجي المرتبة الرابعة بجدول ترتيب مجموعة التتويج البلاي أوف برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن النادي الافريقي والمنستيري (الثاني والثالث على الترتيب)، ويفصله 6 نقاط عن المتصدر النجم الساحلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى