free page hit counter
رياضة

بالفيديو | انهيار المدرب جمال بلماضي..يروي صدمة كبرى في الجزائر

انهار مدرب الجزائر، جمال بلماضي، بعد خسارة منتخب بلاده 1-2 أمام الكاميرون سهرة الثلاثاء 29 مارس ضمن مباريات إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وألحقت الكاميرون هزيمة “قاتلة” بالجزائر في ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة، بعد أن ذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية، إثر انتهاء الوقت الأصلي بتقدّم الكاميرون 1-0 عن طريق المهاجم تشوبو موتينغ في الدقيقة 22.

وكان المنتخب الجزائري قد خطف فوزًا بنتيجة 1-0 ذهابًا في الكاميرون، لكن منتخب “الأسود غير المروّضة”، نجح في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 120+4، ليخطف بطاقة الترشح للمونديال، بقاعدة الهدف خارج الديار.

انهمر في البكاء…

وتجمّع عدسات المصورّين حول المدرب بلماضي، بعد أن انهمر في البكاء وسقط على أرضية الملعب متحسرًا، عقب هدف الكاميرون مباشرة، فيما أشارت وسائل إعلام محلية إلى أن مشوار بلماضي مع الجزائر قد انتهى بالفعل.


لمتابعة أخبار ولاية بنزرت لحظة بلحظة مرحبا بيكم في راديو واب بنزرت أف أم التابع لجمعية بنزرت للاعلام الحر الراديو الأول بالجهة


نحو الاستقالة

وكان بلماضي قد ألمح في تصريحات سابقة إلى أنه لن ينتظر إقالته إذا ما فشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، وسيتقدم باستقالته من باب الخطوات الاستباقية.

ر

وأشرف بلماضي على تدريب الجزائر في 42 مباراة بدأها في سبتمبر عام 2018، وحقق الفوز في 28 مباراة مقابل 4 خسائر و10 تعادلات، وحصد معه كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى