free page hit counter
اخبار محلية

الهاشمي الحامدي يقاضي و يقاطع قناة التاسعة …

الهاشمي الحامدي يقاضي و يقاطع قناة التاسعة …

بعد ظهوره الإعلامي الهزيل و البائس ليلة البارحة الخميس 29 / 08 / 2019 على قناة التاسعة و بعد أن أحرج بأسئلة مباشرة من الصحفيين أظهرت ضعف خطابه الشعبوي و تفاهة أفكاره مرشح تيار المحبة لرئاسة الجمهورية الهاشمي الحامدي يهاجم قناة التاسعة و يقرر مقضاتها وفق تدوينة نشرها على صفحته الرسمية اليوم الجمعة 30 / 08 / 2019 و هذا ما كاتبه الهاشمي :
– ” قررت مقاطعة قناة التاسعة إلى حين اعتذارها لي عن زعمها الكاذب أمس بأنني لم اشارك في الانتخابات الرئاسية عام 2014 ، (لعلمكم شاركت فيها وحصلت على المركز الرابع)، وزعمها الكاذب والمخجل بأنني قلت للتونسيين انتخبوا كوميديا مثلي يضحككم، وإذا لم تعتذر عن العدوانية الشديدة التي تمت معاملتي بها خلال حضوري برنامجا حواريا على شاشتها يوم أمس.
لعلمكم: قررت تقديم شكوى رسمية بقناة التاسعة الى مجلس الهايكا أسلّمها لهم بعد ساعة بحول الله.
▪ وبالمناسبة، أوجه رسالة شديدة الوضوح لمُلّاك قناة التاسعة، لرجال الأعمال الذين يملكونها ويقررون سياستها التحريرية: لحمي مرّ فوق ما تتصورون، وإنني قادر بحول الله على التصدي لحملات التشويه التي تستهدفونني بها بواسطة قناتكم، ورد الصاع صاعين وعشرة… بل ومائة. وكما عندكم التاسعة عندي قناة المستقلة.. انتظروا يأتيكم الخبر بحول الله.
▪ وبالمناسبة أقول لغيرها من القنوات والاذاعات: كوني مرشحا للرئاسة لا يعطي لأي إنسان الحق في تشويهي وإهانتي أو معاملتي بقلة أدب. ارجعوا للفصل الأول في الاعلان العالمي لحقوق الإنسان الذي يدعو الناس جميعا إلى أن يعامل بعضهم بعضا بروح الإخاء ” …

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!