free page hit counter
رياضة

النّادي الصفاقسي جاهز لمواجهة الشّرطة العراقي… التوقيت والنقل التلفزي المباشر

خاض النّادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الأربعاء حصّته التّدريبية الأخيرة قبل مواجهة نادي الشّرطة العراقي يوم غد الخميس 27 جويلية 2023 في إطار الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية البطلة التي تنظّمها المملكة العربية السّعودية في الفترة المتراوحة بين يوم الخميس 27 جويلية الجاري ويوم السّبت 12 أوت القادم.

هذه المباراة ستقام بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطّائف انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بتوقيت تونس، وستكون منقولة مباشرة على قنوات شركة الرياضة السّعودية (SSC).

(بث مباشر) البطولة العربية : النادي الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي 27/7/2023

حسام البدري: البداية هامّة

المدرّب المصري للنّادي الرياضي الصفاقسي حسام البدري صرّح بخصوص مدى جاهزية فريق لهذه البطولة الإقليمية:

1

“نحن جميعاً على دراية بمدى قوة الفرق المشاركة في البطولة، وهناك بعض الفرق التي ستخوض المنافسات بشكل قوي للغاية، وتمتلك سمعة طيبة في الوطن العربي، البداية في غاية الأهمية أمام فريق الشرطة بين فريقين كبيرين، وأتمنى أن تكون الانطلاقة لصالحنا بتحقيق الفوز، للحصول على دافع قوي فيما هو قادم”.

وأضاف البدري: “بذلنا مجهودات كبيرة طوال الفترة الماضية على مستوى التعاقدات والصفقات الجديدة، توليت المسؤولية وسط الموسم وواجهنا ظروفاً صعباً لكن الفريق تحسن بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بالفعل حصلنا على بعض التدعيمات ولكن كلها تمت منذ أيام قليلة قبل انطلاقة البطولة”.

واستكمل: “جئنا إلى المملكة بطموحات كبيرة للغاية، ونأمل بشكل تام في تحقيق نتائج إيجابية مع تحسن الظروف في الفترة الأخيرة، رغم صعوبة المهمة في البطولة، الجميع لديه الرغبة في تحقيق نتائج إيجابية، وسنأخذ كلّ مرحلة بشكل منفصل”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى