free page hit counter
اخبار محلية

“النهضة” تعلن عن موقف حاسم ونهائي من بقاء او رحيل حكومة الشاهد..

أكد المتحدث باسم حركة النهضة عماد الخميري اليوم الاثنين 22 أفريل 2019، أن لا دخل للحركة في الصراعات الداخلية الأخيرة التي يشهدها حزب حركة نداء تونس ، مشيرا إلى أن الحركة حريصة على أن تتعافى الساحة السياسية من الانقسامات وعلى ان تكون فيها أحزاب قوية لها القدرة على التمثيل والتنافس في المرحلة القادمة.
وأضاف الخميري لدى حضوره اليوم في برنامج “كلام في السياسة” على الاذاعة الوطنية أن النهضة حريصة على ان تتعاون كل الاحزاب في ما بينها لادارة أوضاع البلاد في هذه المرحلة، مذكّرا بأن الحركة طالبت في بيان مكتبها التنفيذي الأخير بتفعيل كل الاجراءات التي أعلنت عنها الحكومة للحد من غلاء الأسعار والضرب على أيادي المحتكرين والنظر في مسالك التوزيع وحسن مد الاسواق الوطنية والجهوية بالكميات الكافية.
وتابع “يجب على الحكومة ان تبذل جهدا للحد من استهداف المقدرة الشرائية المهترئة للمواطنين..هناك صعوبات اليوم يعيشها التونسيون ولن نبقى في موقع المتفرج…رغم اننا مُكون أساسي من مكونات الحكومة يبقى لنا دورنا السياسي والحزبي والبرلماني..ويبقى لنا دور قائم من أجل ممارسة التوجيه وما نراه مناسبا في علاقة بهذه الحكومة حتى يكون دورها فاعلا لتدارك كل النقائص الاقتصادية قبل دخول شهر رمضان”.
وحول مدى رضى الحركة عن حكومة يوسف الشاهد قال الخميري “ليس لدى هذه الحكومة أي خيار سوى الاستمرار في ادارة الأوضاع حتى الانتخابات القادمة..لا فائدة في الجدل والحديث مرة أخرى عن بقاء الحكومة أو رحيلها..نحن ماضون إلى الانتخابات وما على الأحزاب التي في الحكم أو المعارضة سوى تقديم البدائل لتحسين الاوضاع.
.من ناحية اخرى لا يجب أن تستثمر المعارضة النبش في سلبيات الحكومة وفي الماضي..لان الشعب سئم من مثل هذه المواضيع ويطمح لأن تكون الاحزاب قوية ومهيكلة ومنظمة وان تقدم البديل للنهوض بالبلاد على المستوايين الاقتصادي والتنموي”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!