free page hit counter
اخبار محلية

النائب عماد الدايمي: نقابي استولى على منزل تابع للمجلس الجهوي بمدنين..

النائب عماد الدايمي: نقابي استولى على منزل تابع للمجلس الجهوي بمدنين..

هذا نص التدوينة:

#فضيحة في #ولاية_مدنين  ..

الصادق شليق .. كاتب عام نقابة أعوان واطارات ولاية مدنين والمعتمديات التابعة قام منذ أيام بخلع باب سكن تابع للمجلس الجهوي بمدنين يقع في الحي المجاور للولاية .. واستولى عليه رغم ان السكن ملاصق لمركز شرطة  .. ونقل اليه اثاثه واستقر فيه بشكل غير فانوني ..

اتصلت حال علمي بالجريمة بالسلط الجهوية جميعها من كاتب عام الولاية الى المعتمد الاول الى والي الجهة .. وطلبت تفسيرا للوضعية وماذا ينتظرون لتطبيق القانون وانهاء هذا التجاوز الخطير الذي يليق بسلوكيات باندية الشعب التجمعية. ولماذا لم يتم مطالبة الشخص المخالف بالمغادرة الفورية بشكل جدي او اخراجه بالقوة العامة خاصة وانه يعمل في مكتب قريب من مكتب الوالي.

أكدوا لي أن مصالح الولاية انطلقت في اجراءات قانونية وبعثت عدل منفذ الخ الخ .. أي اجراءات عادية طويلة المدى هي بمثابة تغطية على تواصل الجريمة.

واضح أن غض الطرف يأتي بغرض تمكين الشخص المذكور من تركيز الامر الواقع لمدة معينة قبل تسوية الوضعية بعد اشهر عبر عقد كراء بايجار مخفض لا يتجاوز ربع القيمة الحقيقية للكراء .. كما حصل مع أشخاص آخرين في السابق مثل محمد بالضياف الموظف في الولاية وغيره من أشخاص مقربين من مسؤولين جهويين لدينا فيهم قائمة اسمية.

أعطيت والي الجهة مهلة الى حد صباح اليوم لانهاء هذه الوضعية قبل فضحها وايداع شكوى بشأنها  لدى القطب القضائي .. شكوى ضد الشخص المذكور وضد السلط الجهوية المعنية التي تهاونت في الدفاع عن أملاك الدولة وعن المال العام.

لا تهاون في التصدي ل #التبوريب_النقابي والتلاعب بالمال العام.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!