free page hit counter
اخبار محلية

اتصال مع فخري الأندلسي من زنزانته قبيل تنفيذ حكم الاعدام ضده في قطر غدا

تحصّلت “الجوهرة أف أم” على تسجيل صوتي بخصوص التونسي المقيم في قطر فخري الأندلسي المحكوم بالاعدام في قضية أنكر التهم التي جاءت فيها.

ومن المنتظر ان يتم تنفيذ حكم الاعدام على فخري التونسي الساعة الخامسة من صباح يوم غد الخميس رغم محاولات الدفاع لاصدار حكم بالبراءة لفائدته. فخري الأندلسي توجّه بنداء استغاثة الى التونسيين لتنفيذ وقفة احتجاجية امام السفارة القطرية في تونس لمساندته وايقاف التنفيذ ضده.
وحاولت “الجوهرة أف أم” الاتصال بالنائبين المقيمين في قطر وهما محمد عمار (التيار الديمقراطي) بصفته ممثل الجالية التونسية بقطر الذي اكد أنه لا علم له بتفاصيل هذه القضية ومستجداتها.
في المقابل قبل النائب ماهر مذيوب (من حركة النهضة)بوصفه ممثل الجالية العربية بتقديم توضيحات لـ “الجوهرة اف أم” بخصوص ملابسات هذه القضية.
واستبعد النائب ماهر مذيوب تنفيذ حكم الاعدام ضد فخري الأندلسي يوم غد الخميس مرجحا أن الامر لا يوافق الاجراءات القضائية المعتمدة والمعروفة.
وأوضح ماهر مذيوب ان فخري الأندلسي يواجه تهمة خطيرة أسفرت عن جريمة قتل في محيط ثكنة عسكرية في قطر وهي تهمة أنكرها فخري الأندلسي جملة وتفصيلا.
وأكد ماهر مذيوب أن السفارة التونسية ومن خلال الفريق الدبلوماسي السابق كان وكلت محاميا للدفاع عنه كما تحركت عدة اطراف لاثبات براءته مشيرا الى تحرك من أعلى مستوى على هامش زيارة قام بها قيس سعيد الى قطر. واكد النائب ماهر مذيوب انه على اتصال بوالدة فخري الأندلسي ويتابع عن كثب هذا الملف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى